مسلسل The Last of Us سيقدم نوع جديد من الزومبي لم يظهر في اللعبة..

لم نره من قبل في سلسلة الألعاب..

قرابة أسبوعين يفصلاننا عن أولى حلقات مسلسل  The Last of Us المنتظر والمقتبس عن سلسلة الألعاب المشهورة. بعد أن حصلنا على معلومات الحلقة الأولى ومدتها، نحصل الآن على معلومات تتعلق بمحتوى المسلسل.

أجرى كلًا من كريغ مازن و نيل دروكمان مقابلة مؤخرًا مع موقع New Yorker وقدما خلالها العديد من التفاصيل عن مسلسل The Last of Us القادم. خلال المقابلة أكد الإثنين وجود زومبي من نوع جديد سنراه في المسلسل ولم نره من قبل في سلسلة الألعاب. هذا الأمر أدى إلى استدعاء المصمم الفني للأستديو لتصور تصميم العدو الجديد.

لم يتم ذكر السبب الذي دفع القائمين على المسلسل لابتكار عدو جديد، ربما يكون أحد الفصائل الجديدة التي قد نتعرف عليها بعيدًا عن اللعبة وربما تلميحًا لوجودها في جزء ثالث من اللعبة.

على أية حال، تم وصف العدو الجديد بأنه “أنثى” ذات شعر طويل وداكن ومحبوسة تحت الأرض منذ وقت طويل. لم يتم ذكر أية تفاصيل أخرى للأسف ولكننا نود رؤيتها على الشاشة الفضية. خصوصًا وأن مازن قال بأنها وحشية على الشاشة بينما دروكمان قال عنها “لطيفة جدًا” وغير مخيفة.

سيعرض المسلسل في الخامس عشر من شهر يناير القادم عبر منصة HBO، أما في خبر آخر تمت الإشارة الى أن قصة اللعبة بأنها واحدة من أقوى قصص الألعاب على الإطلاق وتستحق تحويلها إلى منتج سينمائي.

ما هو توقعاتكم للمسلسل وطريقة استقباله من الجمهور؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button