العاب بلايستيشن بلس Essential المجانية لشهر نوفمبر 2022 متاحة الان للتحميل..

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر 2022 متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوربي وكذلك الامريكي. بينما ستكون فرصتك لتحميل الالعاب حتى منتصف غداً الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 حيث سيتم استبدالها بالعناوين الجديدة المخصصة لشهر ديسمبر والتي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

الموضوع الاصلي..

26 اكتوبر 2022:- كشفت سوني يوم الأربعاء عن العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر القادم والتي ستتضمن 3 عناوين كما هو معتاد مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

المشتركين في الباقة الأساسية Essential وبالإضافة الى الباقات العليا الأخرى Delux و Extra سيتمكنون من تحميل 3 العاب جديدة الشهر القادم والتي ستكون على النحو التالي.

العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر نوفمبر 2022

  • Nioh 2 (بلايستيشن 5 و4)
  • LEGO Harry Potter Collection (بلايستيشن 5)
  • Heavenly Bodies (بلايستيشن 5 و4)

جميع العناوين في القائمة بالأعلى ستكون متوفرة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 1 نوفمبر لجميع مشتركي الباقات الثلاثة الجديدة في الخدمة. حيث ستكون الألعاب متاحة للتحميل ابتدأ من الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للمشتركين في الحسابات العربية والأوروبية، بينما ستكون متاحة بعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للمشتركين عبر الحسابات الامريكية.

هذا يعني ان العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر أكتوبر الجاري، ستكون متاحة لك للتحميل لمدة 5 أيام فقط من الان، قبل ان يتم استبدالها بالألعاب الجديدة. يمكنك الاطلاع على العاب شهر أكتوبر في القائمة بالأسفل.

  • Injustice 2 (بلايستيشن 4)
  • Hot Wheels Unleashed (بلايستيشن 5 و 4)
  • Superhot (بلايستيشن 4)

باقة بلايستيشن بلس الأساسية او Essential هو الاسم الجديد لخدمة الاشتراك الأساسية في الخدمة الشهرية، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى عدد قليل من الألعاب “المجانية” كل شهر.

يمكن للاعبين الاستمرار في لعب هذه الألعاب حتى بعد ازالتها واستبدالها بألعاب جديدة، طالما استمروا في الاشتراك في PlayStation Plus Essential او أي باقة أخرى من الباقات العليا. على عكس العاب باقتي ديلوكس واكسترا التي لا تصبح العابها متاحة للتشغيل واللعب بعد ازالتها من المكتبة.

ما رأيك في باقة الألعاب المجانية للمشتركين في الباقة الأساسية للشهر القادم نوفمبر 2022، هل تعتقد انها تستحق الانتظار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button