العاب PS Plus المجانية لشهر ديسمبر 2022 متاحة الان للتحميل، اليكم القائمة

تحديث: العاب PS Plus المجانية للشهر التالي ديسمبر 2022 اصبحت الان متاحة للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي والامريكي..

الموضوع الاصلي..

اليوم هو الاربعاء الاخير في شهر نوفمبر، وهو اليوم الذي تختاره سوني للكشف عن العاب PS Plus المجانية للشهر التالي ديسمبر 2022. حيث سيحصل المشتركين في الحزمة الاساسية Essential على 3 عناوين لاجهزة بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4.

الشهر القادم سيحصل المشتركين في باقة Essential الاساسية على 3 العاب ستكون متاحة للتحميل بدئاً من الاسبوع القادم وهذه العناوين هي:

العاب PS Plus المجانية لشهر ديسمبر 2022

  • Mass Effect Legendary Edition (بلايستيشن 4)
  • Biomutant (بلايستيشن 5 / بلايستيشن4)
  • Divine Knockout: Founder’s Edition (بلايستيشن 5 / بلايستيشن4)

Mass Effect Legendary Edition

Legendary Edition هي عبارة عن حزمة تتضمن ثلاثية ماس إفيكت الاصلية، الجزء الاول والثاني والثالث. تم تطويره بواسطة BioWare ونشرته Electronic Arts. تم إعادة اصدار جميع الألعاب الثلاث، مع تحسينات بصرية وتحسينات تقنية وتعديلات اللعب.

Biomutant 

اما Biomutant فهي لعبة فيديو من نوع اكشن تقمص أدوار تم تطويرها بواسطة المطور السويدي ونشرتها THQ Nordic، تدعم اللعبة 14 لغة، ومن بينها العربية. اللعبة حصلت على تقييمات متفاوتة لكن ربما ترضي رغبة الكثير من محبي العاب الار بي جي والمغامرات.

Divine Knockout: Founder’s Edition

وهي لعبة قتال Brawler في اجواء مبنية على طابع Gods و Mythology حيث يمكن للاعبين خوض تحديات قتال بالمنظور الثالث 3 ضد 3 او منافسة زوجية 1 ضد 1. اللعبة ستكون متوفرة للمشتركين في خدمة بلايستيشن بلس الاساسية من اليوم الاول للاطلاق.

موعد تحميل العاب PS Plus المجانية لشهر ديسمبر

العاب PS Plus المجانية لشهر ديسمبر القادم ستكون متاحة للتحميل ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 6 ديسمبر في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت مكة للحسابات العربية والاوروبية. وبعد الساعة 6:00 من مساء نفس اليوم للحسابات الامريكية.

هذا يعني انه سيكون امامك فرصة لمدة اسبوع واحد لتحميل العاب شهر نوفمبر الجانية والمتاحة للتحميل الان. حيث سيتم ازالتها واستبدالها بالعناوين الجديدة يوم الثلاثاء القادم.

العاب بلايستيشن بل لشهر نوفمبر الباقة الاساسية

المشتركين في الباقة الأساسية Essential وبالإضافة الى الباقات العليا الأخرى Delux و Extra يمكنهم تحميل 3 العاب وهي على النحو التالي.

  1. Nioh 2
  2. LEGO Harry Potter Collection
  3. Heavenly Bodies

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس لشهر ديسمبر الاخير من عام 2022؟

ترند VGA4A

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى