رئيس Xbox يؤكد تواجد Call of Duty على بلايستيشن بعد الاستحواذ

"أرغب في رؤية اللعبة على Switch".

صفقة Xbox و Activision لا تزال تتسبب في حيرة لمحبي سوني، بل سوني نفسها ولكن يظل السؤال يتكرر في كل وقت وحين، هل سنرى لعبة Call of Duty بشكل حصري تمامًا على منصات مايكروسوفت؟، يبدو أن رئيس Xbox “فيل سبنسر” مُستقر على رأيه حتى اللحظة وبإرادته المتمثلة في إحداث توسع في السلسلة.

التوسع الذي أقصده هُنا هو رؤية اللعبة على منصات أكثر، وأقصد أكثر هو بالطبع الـ Nintendo Switch، جاء تصريح رئيس Xbox مُرحبًا بالفكرة تمامًا، مع تمنيه لرؤية اللعبة بشكل أكبر من أي وقت مضى، يُريد أن يصبح عنوان Call of Duty مثل لعبة Minecraft الموجودة بالفعل حتى الآن على جميع المنصات.

سلسلة Call of Duty ستكون متاحة على وجه التحديد على PlayStation، أرغب في رؤيتها على Switch، أود أن أرى اللعبة قابلة للعب على العديد من الشاشات المختلفة، هدفنا هو التعامل مع CoD مثل Minecraft.

حتى الآن، ما زالت مايكروسوفت تكافح من اجل تمرير صفقة الاستحواذ على شركة اكتيفيجن بليزارد التي تبلغ قيمتها قرابة 68 مليار دولار. حيث ما زالت الصفقة تخضع لتفحص دقيق من قبل عدد من المؤسسات الدولية لمكافحة الاحتكار، والتي تضع شروط مشددة لإكمال الصفقة الأكبر في تاريخ الصناعة.

الجدير بالذكر، مبيعات أجهزة اكس بوكس أيضا شهدت ارتفاع ملحوظ خلال الربع المنتهي في 30 سبتمبر الماضي، حيث سجل عوائد بارتفاع يقدر بـ 13% حيث وصف بأنه الأفضل من بين الارباع الماضية. بينما اكدت المديرة التنفيذية في مايكروسوفت ساتيا ناديللا بأنه كان هناك اكثر من 20 مليون مشترك في خدمة Xbox Game Pass كانوا يستخدمونها لتشغيل الألعاب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button