مبتكر Dead Space: لو كان الامر بيدي لما قمت بتطوير نسخة ريميك..

يعاود مبتكر Dead Space الكرة ويصرح بشأن ريميك اللعبة القادم من شركة EA. غلين سكوفيلد قال أنه يتمنى للفريق المطور كل التوفيق ولكن لو كان الأمر بيده لما فعلها.

غلين أجرى مقابلة حديثاً مع موقع Inverse للحديث عن لعبته القادمة التي يتولى إخراجها وهي The Callisto Protocol. اللعبة تقترب من الإطلاق الذي سيوافق بداية شهر ديسمبر القادم، لكن خلال المقابلة تم سؤال المخرج عن لعبته السابقة Dead Space وفكرة عودتها بريميك من استديو EA Motive.

شركة EA تمتلك ماضي محزن مع مطوري النسخة الأصلية من الريميك القادم. كيف لا وقد قام بتسريح جميع العاملين على اللعبة وعمقت جراحهم بإغلاق الاستديو للأبد. لكن غلين عند سؤاله عن الريميك أجاب بكل روح رياضية بالآتي:

أتمنى لهم الأفضل على الإطلاق وبصراحة، إذا كان الأمر متروكًا لي، فلن أعيد صنع اللعبة.

أنا سعيد من أجلهم، لكنني لن أفعل. أريد أن أمضي قدمًا وأن أصنع شيئًا جديدًا. لعبة الفضاء الميت أصبحت من الماضي.

مجتمع اللاعبين وعند الإعلان عن الريميك اعتقد أن غلين مشارك في في تطوير اللعبة، لكنه عاد ليكرر أكثر من مرة أن لا يد له في المشروع بتاتاً. من ناحية أخرى كشف الفريق المطور عن استعراض أول لأسلوب اللعب الخاص بنسخة الريميك يمكنكم مشاهدته ادناه.

اللعبة سيتم تنفيذها في لقطة واحدة One Shot من البداية حتى النهاية. هذا يعني أننا لن نرى شاشات التحميل تظهر فيها إلا في حالة واحدة وهي عند القضاء عليك بواسطة مخلوقات النيكرومورفاس. بالطبع لن تنتظر كثيراً حتى تعود إلى اللعبة، بفضل سرعة منصات الجيل الجديد..!

الريميك سيصدر على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series فقط يوم 27 يناير من العام القادم 2023، بينما أصبح الطلب المسبق متاح الآن عبر جميع المنصات.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى