لعبة الرعب بكاميرا الجسد Paranormal Tales ليست لاصحاب القلوب الضعيفة

تضعك في اجواء الرعب بمنظور جديد

لعبة الرعب الغريبة Paranormal Tales ستجعلك تصرخ طوال الوقت، ليس فقط بسبب اجواء الرعب التي ستضعك فيها بل ايضا بسبب طريقة تقديم اللعبة التي ستجعل احساس الرعب يبلغ مستويات مرتفعة في جسدك.

حسب IGN، اللعبة تتحدث عن محقق يحصل على ملفات مصورة تتحدث عن عدة قضايا غامضة، بينما ستعيش انت احداث هذه الملفات بشكل شخصي من خلال منظور كاميرا الجسد BodyCam الجديد وهي طريقة تحاكي حركة الشخص الذي يضع كاميرا GoPro خلال الاستكشاف مع مؤثرات الحركة تلك التي ستجعلك في حال ترقب وطوال الوقت. حيث سيتوجب عليك البحث عن مصير من صنع هذه الملفات.

تقدم اللعبة عناصر رعب متنوعة ولكن ابرزها بجانب وضع الكاميرا الجديد، هي تلك المخلوقات الشبحية المرعبة التي تذكرنا بفيلم The Ring الشهير، هل تتذكرون تلك الفتاة ذات الشعر الطويل التي تسير على يديها ورجليها بشكل سريع وتحاول مطاردتك؟ نفس المشهد ستلاحظة يتكرر في لعبة Paranormal Tales.

هذه العناصر مع اجواء الظلام والغابة التي تبدو مهجورة ستجعل تجربة اللعبة التي قد يشبهها البعض بديمو P.T الشهير اكثر رعب من اي لعبة مشابه، لذلك لن تكون مناسبة للكثير من اللاعبين خاصة اصحاب القلوب الضعيفة.

لعبة Paranormal Tales ليست الاولى التي تستخدم منظور كاميرا الجسد BodyCam حيث ظهرت قبل عدة ايام لعبة من مطور مستقل تستخدم نفس النظام الا ان اللعبة تحاكي احد رجال الشرطة الذي يشتبك مع اعداء مجهولين ويطلق النار عليهم بالمنظور الاول. اللعبة التي لا تحمل اي اسم جذبت انظار الكثير وهناك مطالبات بالمزيد من المشاهد على ان تتحول الى لعبة كاملة في المستقبل.

لعبة Paranormal Tales هي من تطوير شخصين باستخدام محرك Unreal Engine 5 الا انها لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق او تحديد للمنصات التي ستصدر عليهان بينما يمكنك في هذه الاثناء وضع اللعبة في قائمة الامنيات عبر منصة ستيم من خلال هذا الرابط، الا انه لا يوجد اي تفاصيل حول مصير نسخة الاجهزة المنزلية حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

هل تعتقد ان اللعبة ستحقق نجاح كبير في حال تم اصدارها بالفعل على اجهزة الجيل الجديد والحاسب الشخصي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button