تعرف على اللعبة الغامضة التي جذبت اكثر من 5 مليون مشاهدة في اقل من 24 ساعة!

هل تضع معيار جديد لالعاب اطلاق النار؟

لعبة اطلاق نار بمنظور الكاميرا الشخصية المحمولة على الجسم، من صنع مطور واحد مستقل، تجذب الملاين اليها والسبب، الواقعية الرائعة التي تقدمها اللعبة التي لا اسم لها حتى الان.

المطور الكساندري سبندلير، مطور مستقل تمكن من بناء لعبة اطلاق نار من خلال منظور الكاميرا المحمولة على صدر الشخص، والتي يستخدمها رجال القوات الخاصة والشرطة لتوثيق عمليات الاقتحام. تم بناء اللعبة حسب تصريحات المطور باستخدام محرك Unreal Engine 5 حيث نجح في اعطاء واقعية مطلقة في نظام الحركة وايضا تأثيرات اطلاق النار بالاضافة اظهار المشهد من هذه الوضعية الجديدة.

تم نشر الفيديو من خلال حساب المطور على منصة تويتر (شاهده بالاسفل) ومنذ ذلك الحين تمكن من حصد اكثر من 5 مليون مشاهدة في اقل من 24 ساعة وما زالت اللعبة تشهد انتشار كبير على منصات التواصل الاجتماعي بسبب واقعيتها المطلقة حيث اقتربت من 7.6 مليون وما زالت تجذب المزيد.

للاسف لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه اللعبة ولكن المطور وبعد هذا التفاعل الكبير مع الفيديو وعد بنشر المزيد من المشاهد والتفاصيل خلال الايام القليلة القادمة.

هل تعتقد ان هذه اللعبة الغامضة يمكن ان تضع معيار جديد لالعاب اطلاق النار بالمنظور الاول، وهل يمكن ان تصبح هذه التجربة الجديد لعبة كاملة تحقق نجاح وتجذب الكثير اليها، شاركنا انطباعاتك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button