Mass Effect 5 ستدعم اللعب الفردي فقط ولا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج

بعد الإعلان التشويقي الذي شاهدناه قبل عدة أشهر للعبة Mass Effect 5 أو أيًا كان اسمها. ومنذ ذلك الحين لم نحصل على الكثير من المعلومات حول اللعبة.. والسبب في ذلك يعود الى أنها لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج.

الرئيس التنفيذي لشركة BioWare جاري مكاي صرح مؤخرًا أن الجزء الجديد من اللعبة سيدعم فقط طور اللعب الفردي “طور الحملة” وهي لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج. وتابع عبر Gamesradar:

لدينا فريق يعمل بجد لتخيل ما يخبئه المستقبل للعبة Mass Effect الجديدة ذات اللاعب الفردي.

الاحتفال بمجتمعنا في يوم N7 الشهر المقبل.

ان تأكيد جاري مكاي بأن اللعبة المقبلة ستكون لعبة طور قصة فردي كانت مقصودة بشكل واضح. حيث لطالما عانى الناشر EA من تبعات اندفاعه نحو الألعاب الخدمة الحية متعددة اللاعبين. حيث فشل في معظمها. وقام بإلغاء العمل على الجزء الرابع من لعبة الرعب القصة Dead Space وقام بتفكيك الاستديو المطور لها.

يذكر أن الإعلامي جيف كروب علق على إعلان اللعبة. وأكد بأنه حصل على معلومات من مصادره الخاصة تشير الى ان فريق التطوير قرر اختيار محرك Unreal Engine 5 لإتمام المشروع فيما يشير الى انهم لن يعتمدوا على محرك Frostbite من الان فصاعدا.

يذكر ان لعبة Mass Effect 5 او كما يشار اليها Mass Effect الجديدة قد اعلن عنها مؤخرا بأنها تحت التطوير لأجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس الا ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من العملية وربما لن تصدر قبل عام 2023 او 2024.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button