شاهد عرض الاطلاق للعبة God of War Ragnarök واشعل حماسك..

قادمة يوم 9 نوفمبر 2022

حصلت لعبة God of War Ragnarök قبل قليل على فيديو الاطلاق الذي من المفترض ان يشعل حماسنا للمغامرة التالية التي سيقوم بها بطلينا كريتوس وابنه اتريوس.

الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى، يسلط الضوء على احداث مفصلية في اللعبة، كنت افضل عدم الاطلاع عليها والحفاظ على عنصر المفاجأة بشكل اكبر للتجربة الكاملة، لكن 30 ثانية لن تكون ذات تأثير كبير على تجربتي الكاملة في النهاية.

الفيديو يتحدث بشكل مختصر عن الأعداء والحلفاء في اللعبة، حيث سيواجه كرتوس واتريوس العديد من الأعداء الجديد بعضهم سيكون مجرد قطاع طرق واخرين سيكونوا محورين مثل اودين وثور، لكن هناك أيضا الكثير من المفاجآت التي تنتظرنا بين هذه المواجهات والتي ستكمل لنا الحلقات المفقودة التي خرجنا بها من الجزء السابق.

هل انت مستعد لمغامرة جديدة وأخيرة في العالم الاسكندنافي، اذا استعد لإطلاق لعبة God of War Ragnarök يوم 9 نوفمبر القادم.

سيكون عشاق السلسلة على موعد مع واحدة من أكثر عناوين السلسلة نجاحًا على الإطلاق، حيث كل شيء مثالي فيها، فقد جعلتني أحب اللعب أكثر من قبل، فهي شبه خالية من أي مشاكل تقنية، وأسلوب اللعب سيكون ممتعًا، وهي بالفعل تتمة للجزء الماضي، وختام مسك لحصرية من حصريات بلايستيشن الممتعة.

God of War Ragnarok

عوالم اللعبة أجمل بكثير من الجزء الماضي من حيث التصاميم والمستويات والمناظر الخلابة، حيث وفق الاستديو بشكل كبير في ذلك، أصبح بيئة اللعبة أكثير حيوية ونابضة بالحياة أكثر من ذي قبل، وخاصةً عند البداية الحقيقية للعبة والسفر الى عالم سفارتالفهايم، لا أريد التطرق الى المزيد خشية الحرق على متابعينا.

كريتوس لا يزال غير مستعد لاستيعاب مدى تطور إبنه أتريوس في العديد من النواحي الجسدية والفكرية كذلك، حيث شعور الأبوة العاطفي لديه تجاه ابنه الوحيد، لا يزال سيد الموقف في العديد من مواقف في قصة اللعبة، ولكن هل هذا كل شيء؟ اقرأ انطباعنا الكامل حول اللعبة بعد تجربتنا لأول 5 ساعات فيها دون أي (حرق) لأحداث قصة اللعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button