لعبة The Outlast Trials تحصل على لقطات جديدة مُرعبة

سيعود العنوان بقمة رعبه

تم الكشف عن بعض اللقطات من لعبة The Outlast Trials، والتي تقدم نظرة مسبقة لما سو يراه اللاعبون في عنوان البقاء القادم للمطور Red Barrels، وعلى الرغم من كونها لعبة فيديو منخفضة التكلفة نسبيًا.

رغم ذلك.. فإن اللعبة الأولى في السلسلة ما زالت قادرة على إثارة إعجاب اللاعبين بصورها المرعبة، حيث يأتي الكثير من الرعب من الحاجة إلى استخدام الرؤية الليلية.

مع الاستخدام الرائع للظلام لإثارة الرعب حقًا، لم يتوقف عنوان Outlast عن تخويف اللاعبين، في حين أن الكثير من ألعاب الرعب النفسي قد توظف الدقة أو تسمح لخيال اللاعب بالقيام بعملها. جاءت Red Barrels بإصدارها الأول وغيرت من هذا فعليًا.

في الآونة الأخيرة، نشر المطور تغريدة تعرض لقطات مميزة من The Outlast Trials، مما يعطي نظرة عامة موجزة عن التوتر الذي ينتظر اللاعبين، بينما تضع اللعبة الجديدة مزيدًا من التركيز على البقاء ولكن بشكل تعاوني. فهناك فرصة للقيام بذلك بمفردك مثلما رأينا في اللعبتين السابقتين.

ستبدأ البيتا المغلقة من The Outlast Trials في 28 أكتوبر وستستمر حتى 1 نوفمبر.. وسيوفر هذا فرصة لبعض المعجبين لتذوق ما يخبئه هذا الإصدار من حقبة الحرب الباردة التي تُقيمها شركة Murkoff Corporation. نظرًا لاتجاهها التعاوني، فمن المحتمل أن يقارنها البعض بألعاب مثل Dead by Daylight.

نظرًا لكونها واحدة من أفضل ألعاب الرعب النفسي، فإن لعبة Outlast الأولى تُظهر حقًا تفاني المطور، تاركة الدقة لألعاب مثل Silent Hill، وعلى الرغم من أن اللعبة الجديدة ستسمح للاعبين باللعب مع بعضه البعض. فإن هذا لا يعني بالضرورة أنها لن تكون تجربة مرعبة تمامًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button