أحد المصادر يلمح لوجود جزء جديد من سلسلة Uncharted تحت التطوير

انتهت سلسلة Uncharted مع آخر الأجزاء التي صدرت في عام 2017، وعلى مدار السنوات الماضية حصلنا على عدة تلميحات بعودتها. أحد المصادر الموثوقة لمح عن وجود جزء جديد تحت التطوير.

توم هندرسون صنع اسماً موثوقاً لنفسه في صناعة الألعاب، حيث عمل على تسريب العديد من المعلومات التي أثبتت صحتها. في المقابل هناك اسم آخر شبه موثوق وهو Jeff Grubb، ولكن ما علاقة هذين الاثنين بعودة سلسلة Uncharted..!

بدأ الأمر عندما قام Jeff بنشر تغريدة على حسابه في تويتر، حيث سأل فيها المتابعين حول اذا ما كانوا يعتقدون أن السلسلة المذكورة ستعود. كانت إجابات اللاعبين واضحة فأغلبهم اعتقد أن عودة السلسلة لا شك فيها وتتعلق بالوقت فقط.

 ردة فعل توم هندرسون على التغريدة أثارت الحماس فعلاً، حيث قام بالتعبير بأموجي يشير فيه كما وكأنه على علم بشيء ما يتعلق بالسلسلة. شخصياً أثق تمام الثقة بالمسرب هندرسون ولكن Grubb لا أعتمد على تسريباته.

غالباً يقوم المسربون بالتلميح عن شيء ما قبل أوانه، لذلك تفاعل الاسمان في تغريدة واحدة، يؤكد أن هناك بالفعل ما يشير الى عودة اللعبة مستقبلاً ربما. على أية حال، أكد مخرج السلسلة أن “دريك” لا يزال متقاعد ولكن ليس للأبد على أمل.

هل في اعتقادكم متابعينا أن سلسلة أنشارتد ستعود خلال الخمس سنوات المقبلة؟. مع العلم أن الجزء الرابع الرئيسي لمح عن عدم عودة نيثان مجدداً ولكن قد نراها ببطل مختلف. يذكر أن الفريق المطور Naughty Dog قد أطلق لعبة الإرث المفقود كآخر الأجزاء الفرعية.

يمكنكم التعرف على بعض الدلائل التي تثبت عدم عودة نيثان دريك للبطولة من جديد هنا ولكننا قد نرى بطولة مختلفة بديلة عنه، توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button