خمسة دلائل تثبت ان “نيثان دريك” لن يعود الى سلسلة Uncharted أبدًا

يتفق الجميع بأن سلسلة Uncharted تعد ايقونة تركت  لها بصمة واضحة في عالم العاب الفيديو، وخصوصا الشخصية الرئيسية فيها “نيثان دريك” الذي لا يمكن تخيل أي جزء بدونه، والذي لا يبدو  بأننا سنراه مرةً أخرى بحسب ما رأينها في نهاية أحداث الجزء الماضي.

في كثي من الأحيان، يتعلق مجتمع اللاعبين بالشخصيات أكثر من العناوين نفسها، كمثال لنأخذ ما حدث شخصية “جول” من سلسلة The Last Of Us وأيضا “نيثان دريك” من سلسلة Uncharted ولكن كنهاية الأول كذلك الثاني انتهى وانتهت معه مغامراته، فما هي الدلائل التي تثبت ذلك، اليكم ادناه..

اعلان

عنوان الجزء الرابع..

الجزء الرابع الرئيسي والأخير يحمل اسم “نهاية لص” حيث انه كانت تدور احداثه حول شخصيو البطل ووصفه باللص الذي انهى مغامراته للمرة الرابعة، كذلك احدى فصول اللعبة تحمل الاسم نفسه وتقدم محتوى يشرح حرفيا هذا الاسم، كونه يتعلق بنيثان فهذه هي أولى الدلائل التي تثبت عدم عودته ابدا في السلسلة.

كان متقاعدًا يعيش حياة عادية..

البطل كان يعيش حياة عادية مقتنع بها تماما على الرغم من الملل الذي دفعه لقبول عرض أخيه وكذبته ليخرج من أجواء العادية، اللعبة بجزئها الرابع استطاعت منحنا لمحة عن حياة الشخصية بعد المغامرات وكيف انه يود الاستقرار وليس خوض المغامرات الكبيرة والخطيرة طوال حياته.

وعد زوجته بعدم الرجوع الى حياة البحث عن الكنوز مرة أخرى..

سيقضي اللاعب في الجزء الرابع من السلسلة اكثر من نصفها وهو يخوض المغامرات بدون علم زوجة “ايلينا” بموضوع عودته الى المغامرات من جديد، لأنه بعد احداث الجزء الثالث وعيشه للحياة العادية قام بمنح زوجته وعد بعدم العودة الى حياة البحث عن الكنوز الخطيرة.

لكن كما تشاهدون الصورة أعلاه، تكتشف الزوجة نقضه للوعد وتخبره بدورها انها لن تعود مرة أخرى للبحث عنه بعد الاختفاء بهذه الطريقة، وهذا ما سيمنعه من العودة في مغامرة جديدة او جزء جديد.

نهاية الجزء الرابع “الخاتمة”..

الخاتمة تثبت بالفعل ان الشخصية قد انتهت من المغامرات ولن يعود، فذكرياته التي حملها معه ظن مغامراته السابقة واحتفاظه بكل ذكرى جمعها يدل على ان حياته القديمة أصبحت ذكرى.

بالطبع في المشهد أعلاه نشاهد ان علامات التقدم بالسن ظاهرة على “نيثان” مثل “الشيب” قد بدأ ينتشر في رأسه، لا ننسى بأنه اصبح صاحب عائلة واب لابنه بالغة من العمر 12 عاما، أي انه تقاعد بعد احداث الجزء الرابع لمدة 12 عاما، وأصبح من المستبعد أن يخاطر بنفسه والابتعاد عن أسرته للعودة الى مغامرة جديدة.

اسم التروفي البلاتيني للجزء الرابع..

والآن أصبحنا أمام اكثر دليل محزن يدل على عدم رجوع الشخصية المرحة الى السلسلة من جديد، وهو ما ظهر في اسم التروفي او الإنجاز البلاتيني في الجزء الرابع، يحمل اسم One Last Time او “مرة أخرى أخيرة” مع صورة لوجه وهذا يدل فعلا انها المغامرة الأخيرة كون ان البلاتينية هي اخر انجاز سيحققه اللاعب في اللعبة💔.

ربما تعود سلسلة Uncharted بشخصيات جديدة ولكنني أرى ان السلسلة تعني تمصل “نيثان” بشكل كبير وعدم وجوده فيها يعني انها ليست موجودة من الأساس، ما هو رأيكم انتم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار