كابكوم قد تطلق لعبة Resident Evil Village VR للحاسب الشخصي..

يبدو أن شركة كابكوم تخطط لإطلاق لعبة Resident Evil Village VR على الحاسب الشخصي. حيث ظهرت بعض المعلومات عبر منصة تثبت نية الشركة في جلب هذه النسخة للمنصة.

لعبة Resident Evil Village VR تعد أول عنوان على الإطلاق يتم إصداره عبر مختلف المنصات المنزلية أو الهواتف. على ما يبدو تفكر كابكوم بزيادة عدد المنصات التي صدرت أو ستصدر عليها اللعبة.

اللاعبون قاموا سابقاً بتصميم مودات غير رسمية من اللعبة وجعلها تعمل بتقنية الواقع الافتراضي. لكن على ما يبدو تفكر كابكوم بإطلاق النسخة رسميا بحسب ما ظهر من معلومات في ملفات اللعبة عبر Steam. حيث وجدها أحد اللاعبين وارفقها عبر موقع Imgur.

لا يوجد أي اعلان رسمي حاليا من الشركة، لكن قد تحدث المفاجأة ونرى اللعبة بدون أي سابق إنذار. كشفت كابكوم في خبر سابق عن مجموعة من الاخبار التي تتعلق بعناوين Resident Evil القادمة، منها استعراض الريميك الذي يمكنكم مشاهدته هنا.

كما نذكر أن جزء القرية قد حصل يوم الأمس على محتواه الإضافي Shadow of Rose بالإضافة الى طور المنظور الثالث. هذا الأخير متاح للتجربة على أجهزة بلايستيشن 5 بشكل مجاني.

الشركة أبدعت في ألعاب السلسلة بشكل عام خصوصاً بعد الجزء السادس الرئيسي، ولا يزال لديها الكثير لتقدمه. ما هو رأيكم بتوجه السلسلة في الأعوام الأخيرة، خصوصاً النسخ الأصلية المرعبة وعودتها إلى الساحة من جديد بنسخ ريميك..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى