يمكنك تجربة لعبة Resident Evil Village بالمنظور الجديد الثالث مجاناً الان..

ليلة دسمة اخرى لمحبي العاب الرعب، حدث Resident Evil Showcase انتهى قبل قليل وقد القينا نظرة على لعبة Resident Evil Village بالمنظور الثالث بشكل معمق حيث تم اتقانة بشكل جيد ولكن اليكم المفاجأة، يمكنكم تجربة اللعبة لمدة 60 دقيقة الان.

اعلنت كابكوم ان ديمو Resident Evil Village بالمنظور الثالث سيكون متاح للتحميل الليلة على جميع المنصات التي صدرت عليها اللعبة حيث يمكن للاعبين تجربة اللعبة بالمنظور الثالث الجديد وكذلك المنظور الاول الذي صدرت به اللعبة في الاساس.

حسب تصريحات المطور، فقد تم اعادة صياغة اللعبة وضبطها لتتناسب مع المنظور الثالث من اجل ان تناسب اسلوب ورغبة العديد من اللاعبين الذين يفضلون المنظور الكلاسيكي للسلسلة او ربما يصيبهم الدوار عند لعب الالعاب بالمنظور الاول.

مواعيد تحميل ديمو Resident Evil Village

سيكون الديمو متاح للتحميل عبر المتاجر الرقمية لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي ابتدأ من الساعة 2:00 بعد منتصف الليلة (بعد اقل من نصف ساعة من لحظة كتابة هذا الخبر).

ومن المثير للاهتمام، أن وضع الشخص الثالث سيستمر في عرض مشاهد من منظور الشخص الأول أثناء اللعب، إذا حاولت إمالة الكاميرا لرؤية وجه إيثان، فسوف ينظر بعيدًا .. لذا نعم، سيبقى مجهول الهوية حتى النهاية، يتم عرض تسلسل جديد من Shadows of Rose، والذي يرى ابنة إيثان مُحاطة بالشر الذي يٌطارد العائلة من كُل مكان.

رأينا أيضًا أسلوب لعب Resident Evil 4 Remake، من خلال الاستعراض الجديد، شاهدنا كيف أصبح عالم اللعبة أكثر سوداوية عني ذي قبل، كل شيء يتفعل حولك، وكذلك شاهدنا كيف تم دمج المشاهد السينمائية مع الجيم بلاي، وإضافة أساليب جديدة في اللعبة مثل تسلق المنازل والمرواغة وغيرها الكثير..

سيتم إطلاق Winters ‘Expansion لأجهزة PS5, Xbox Series X / S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي في 28 أكتوبر.

سيتم تحديث الخبر بالمزيد من التفاصيل، ابقوا معنا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى