روكستار تتصدر الترند على موقع تويتر والسبب جمهورها المستفز..

اهمال Red Dead Online واستمرار (حلب) جيوب اللاعبين

تعاود شركة روكستار دخول الترند مرة اخرى من مرات عديدة على موقع تويتر والسبب هو غضب اللاعبين لاسباب عدة اهمها الاهمال التام لأي تحديث يتعلق بلعبة Red Dead Online. واستمرارها في استغلال لعبة GTA Online من اجل تحقيق ارباح سهلة.

الشركة بدأت تغير من سياستها المعتادة التي اكتسبت من خلالها قلوب اللاعبين بحيث اصبح هدفها مادي واضح للغاية. يوم الامس اعلنت روكستار عن خدمة خاصة بسلسلة Grand Theft Auto باسم +GTA (تفاصيل اكثر تجدها هنا) بحيث يتوجب على اللاعب دفع مبلغ 6$ كاشتراك شهري مقابل الحصول على متحتوى اضافي متجدد بشكل شهري.

هذا الخبر كان اول الاسباب الذي جعل اسم الشركة يتصدر الترند على موقع تويتر. والذي تحول بعد دقائق الى موجة غضب كبيرة من اللاعبين تجاهها من حيث الاسلوب المتبع في (حلب) هذا العنوان واستغلاله بشتى الطرق لكسب المزيد من الاموال. مثلا اليكم اولى الاراء من مصدر موثوق في هذه الصناعة ويدعى Pyo على تويتر حيث كتب ما يلي:

لقد فقدت كل الاحترام لشركة روكستار، من المحزن جدًا أن أرى إلى أين تتجه الألعاب 🤦‍♂️.

يرجى تقدير ومواصلة دعم ألعاب اللاعب الفردي مثل Elden Ring و Horizon Forbidden West و Ghostwire Tokyo وما إلى ذلك.

اغلب اراء اللاعبين كانت موحدة بحيث قالوا ان اكثر شيء حاليا يهم الشركة هو المال وأشاروا بالصورة المتحركة ادناه مأخوذة من لسان بطل لعبة Red Dead Redemption 2 ارثر مورغان كالاتي:

لكن سبب تصدر اسم شركة روكستار الترند الرئيسي على الموقع المذكور هو استياء اللاعبين من زيادة اهمالها المتكرر لطور الاونلاين Red Dead Online. حيث ان اخر تحديث يمكن القول عنه بأنه كان كبيرا او ضخما لهذا الطور صدر في عام 2019 فقط وبعدها تم اطلاق تحديثات بسيطة للغاية لا تذكر ولا تستحق التجربة اصلا.

الى متى برأيكم ستستمر الشركة بدعم و (حلب) لعبة GTA Online وجيوب اللاعبين. ومتى سينتهي كابوس العنوان هذا الذي بدأ اللاعبون ينفرون منه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button