طرد عدد كبير من الموظفين في استيديو Hangar 13 المطور للعبة Mafia 3..

عملية الطرد لن تؤثر على المشروع الجديد..

يبدو ان نجاح لعبة Mafia 3 لم يكن كافي لاقناع شركة 2K من اجل ابقاء موظفي استيديو Hangar 13 استعدادا للمشروع القادم حيث تم الاعلان عن طرد عدد كبير منهم خلال الفترة الاخيرة.

تقارير نشرت على موقع Kotaku و GameSpot افادت انه تم طرد عدد معين من العاملين في الاستيديو و الذين شاركوا في تطوير لعبة Mafia 3 و لكن لم يتم الكشف عن الرقم الحقيقي لعدد هؤلاء المطورين المطرودين و تم الاكتفاء بقول عدد كبير.

استيدية Hangar 13 تم افتتاحة عام 2014 ليتولى تطوير لعبة Mafia 3 و هي المشروع الاول للاستيديو و حسب الاحصائيات فقد كان عدد العاملين في الاستيديو قبيل اطلاق اللعبة قرابة 150 مطور و موظف و لكن لا ندري كم اصبح عددهم الان.

شركة 2K المالكة لاستيديو Hangar 13 اكدت ان عملية الاقالة لموظفي الاستيديو هذه تاتي من باب اعادة الهيكلة و الاستعداد للمشروع القادم الذي لن يتأثر ابدا بهذه الخطوة و سيعملون على سد الثغرات التي نتجت عن خروج بعض المطورين بشكل فوري.

حتى الان لم يتم الاعلان عن نوع المشروع الذي يعمل عليه استيديو Hangar 13 و لكن حسب تصريحات شركة 2K فهناك مشروع تحت التطوير في الوقت الحالي دون الكشف عن اي تفاصيل حوله.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock