مؤدية الشخصية الرئيسية في لعبة Returnal تعمل على مشروع جديد..

تعد لعبة Returnal أحد العناوين التي صدرت منذ بداية الجيل حيث ترشحت لعدة جوائز من ضمنها تلك التي تتعلق بالتمثيل والتأدية. بالمناسبة، مؤدية الشخصية الرئيسية فيها بدأت العمل على مشروع جديد غير معروف حتى الان.

لعبة Returnal صدرت في عام 2021 حصريًا على جهاز PS5 قبل أن تصدر على الحاسب الشخصي في العام الماضي. اللعبة من نوع الروجلايك التي تتحدى اعصاب اللاعبين، أي أنها كانت موجهة لفئة معينة من اللاعبين حيث لم يتم الترويج لنوعها كما أنها مطورة من قبل فريق Housemarque.

يوم الأمس، قامت المؤدية الشخصية الرئيسية في اللعبة Jane Perry بنشر تغريدة أعلنت فيها أنها تعمل على مشروع جديد. بالإضافة إلى ذلك، أرفقت صورة تثبت أن هذا المشروع هو في مرحلة الإلتقاط الحركي حاليًا أو Mo Cap كما نشاهد أدناه.

“جاين” قالت بأنها سعيدة للعودة من جديد إلى مراحل الإلتقاط الحركي ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل جديدة تتعلق بمشروعها الغامض هذا. يذكر أن أستوديو Housemarque كشف عن عمله على مشروع جديد لكن يعتقد بأن مشروع هذه المؤدية يخص أستوديو آخر.

اقرأ أيضًا: لعبة Returnal تواجه انطلاقة ضعيفة على الحاسب الشخصي.

أما فيما يتعلق بأستوديو Housemarque فهو ليس معروف بلعبة ريترنال فقط بل بلعبة Nex Machina و Aliennation والآن مع إستحواذ سوني عليه، أصبح لدى الشركة أكثر من 15 أستوديو طرف أول يعملون على تطوير ألعاب حصرية على بلايستيشن.

هل تعتقدون أن هذه المؤدية تعمل على مشروع حصري لسوني أم أنه قد يكون متعدد المنصات؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button