فيديو تسويقي للعبة God of War Ragnarök بطولة جون ترافولتا وبين ستيلر..

ما الذي يتعلمه الاباء من علاقة كريتوس بابنة اتريس..؟

اطلتق سوني اليوم فيديو تسويقي جديد للعبة God of War Ragnarök، ولكن هذه المرة مختلفة عن المعتاد حيث سنشهد ظهور كل من جون ترافولتا وبين ستيلر وليبرون جيمس، وابنائهم.

استخدم المشاهير الثلاثة بحضور أطفالهم قصة كريتوس وابنه اتريس في جزء God of War 2018 كنقطة انطلاق للحديث عن الأبوة بشكل عام بينما كان ستيلر نفسه يرتدي زي كراتوس مع سلاح Leviathan. ويأتي هذا الفيديو المثير قبل أسبوع فقط من موعد إطلاق اللعبة على بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

في حوار طويل بين المشاهير الثلاثة، يستمر الحوار حول الأبوة والأمومة في God of War لمدة ثلاث دقائق فقط، ولكن اللحظات القليلة الأخيرة منها مخصصة لبضع مقتطفات من طريقة اللعب الخاصة باللعبة بالإضافة إلى تذكير بتاريخ الإصدار الموافق يوم التاسع من نوفمبر الجاري.

اما وصف الفيديو فقد جاء فيه:

ما الذي يمكن أن يتعلمه الآباء الحقيقيون من العلاقة بين كراتوس وأتريس؟ سواء كنت من المشاهير أو الغادس المختلة، فإن الأبوة والأمومة هي دائمًا عمل قيد التقدم. فقط اسأل قائد مجموعة دعم الوالدين، بن ستيلر، وهو يشرح لليبرون جيمس وجون ترافولتا وأطفالهم كيف يمكن أن يلهمنا الأب / الابن في God of War Ragnarök جميعًا لنصبح آباءً أفضل – خاصةً عند ارتداء زي كراتوس.

رغم ان الفيديو حاول تقديم اللعبة بطريقة كوميدية، الا انه سلط الضوء على موقف مثير حقاً، وهي علاقة كريتوس الذي يعد وحش غاضب لا يتهاون مع اي خصم يقف في طريقة، مع ابنه وكيف بدأ يسيطر على غضبه ويحاول اظهار الجانب الحنون في داخلة لتقوية علاقته بابنه ارتيس.

هناك معركة خارجية واخرى داخلية يعيشها كريتوس بصمت وستستمر في الجزء القادم الذي سيظهر لنا الى اي مدى يمكن ان تصل هذه العلاقة والى اي مدى ستصل في النهاية. كل هذا واكثر سنتعرف عليه بعد تجربتنا للعبة God of War Ragnarök الاسبوع القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button