لعبة Fortnite اصبحت تدعم وضوح 4K حقيقي على الاكسبوكس وان على عكس البلايستيشن 4 برو..

التحديث الجديد 2.5.0 للعبة Fortnite اصبح متاح للجميع حيث جلب هذا التحديث الكثير من الحلول لبعض المشاكل في اللعبة و لكن هناك اشياء اخرى قد لا ينتبه لها البعض جائت مع هذا التحديث.

في البداية التحديث سيمكن اللعبة من دعم الوضوح الديناميكي على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و هذا سيجعل اداء اللعبة ثابت طوال الوقت و يعطي تجربة افضل للاعبين خصوصا اثناء المعارك الملحمية اما الشيء الاخر هو ان اللعبة اصبحت الان تدعم وضوح 4K كامل و حقيقي على جهاز الاكسبوكس وان اكس على عكس البلايستشن 4 برو الذي سيدعم وضوح مرفع و ليس حقيقي.

ايضا سيكون هناك بعض المعالجات لبعض المشاكل و Bugs التي تواجدت في اللعبة و نذكر بما تم الاعلان عنه امس حيث سيكون الموسم الثالث Season 3 الخاص باللعبة متاح للشراء باستخدام عملات اللعبة V-Bucks و لن تكون مجبر على شرائه بعملة حقيقية و يمكنكم الاطلاع على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock