بعد ازالة القيود.. محاكي نينتندو يهيمن على متجر iPhone

بعد إغلاق محاكيات للحاسب الشخصي الخاصة بنينتندو، تم اصدار محاكي يتيح لعب الآلاف من ألعاب شركة نينتندو على iPhone وهو حاليا أعلى تنزيل مجاني على متجر التطبيقات.

يدعم تطبيق دلتا حاليا الالعاب الحصرية من شركة نينتندو لمن عدد لا يحصى من الكلاسيكيات المتواجدة على منصات NES وSNES وN64، بالإضافة إلى Game Boy وGame Boy Color وGame Boy Advance وNintendo DS.

يأتي الارتفاع السريع في شعبية التطبيق في أعقاب التغيير الأخير لشركة أبل في سياسة المتجر للسماح رسميا لتطبيقات محاكيات ألعاب الفيديو على واجهة متجرها لأول مرة. تم ربط هذه الخطوة بالضغط الكبير على الشركة من قبل المشرعين الأوروبيين لجعل Apple تسمح باستخدام متاجر تطبيقات الجهات الخارجية واستخدام المحاكيات على iPhone دون الحاجة إلى أي عملية هروب من الحماية.

والجدير بالذكر أن نينتندو لم تعلق بعد على القرار، على الرغم من موقفها الثابت عادة تجاه القرصنة. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ازالت Apple تطبيقا آخر لمحاكي ألعاب نينتندو بعد اكتشاف أن التطبيق نفسه مبني على رمز محاكي آخر.

محاكي نينتندو

على اي حال توفر نينتندو رسميا قائمة محدودة من ألعاب NES وSNES وGame Boy من خلال اشتراكها في Nintendo Switch Online. مع إمكانية لعب عناوين N64 وGame Boy Advance المضمنة عبر حزمة Expansion الأكثر سعرا.

بشكل غير رسمي، يسمح محاكي العاب نينتندو دلتا على iPhone للمستخدمين بتشغيل عدد لا يحصى من ألعاب الفيديو من مواقع الإنترنت مجانا. لذلك يشكل هذا تهديدا لمنصات نينتندو، وسنرى بالتأكيد نتيجة الأمر خلال الأيام القادمة.

في هذه الاثناء وبعد ازالة القيود من قبل ابل، هناك حزمة من المحاكيات المخصصة لتشغيل العاب بلايستيشن وجيم كيوب واجهزة سيجا وغيرها تتجهز للصدور عبر متجر iPhone خلال الايام القليلة القادمة.

رابط تحميل محاكي نينتندو على iPhone

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button