العثور على ملفات لقلاع وزعماء جدد في Elden Ring قد تكون لمحتوى إضافي

لا يزال عشاق لعبة السولز Elden Ring في انتظار صدور محتوى جديد للعبتهم المفضلة، وكل من الناشر Bandai Namco والمطور Fromsoftware لم يعلق على هذا الأمر بعد.

تطرقنا في وقت سابق أن التحديث الأخير الذي صدر للعبة، ويحمل رقم 1.07. جلب في ملفاته تشير الى وجود محتوى إضافي DLC جديد قادم للعبة. هذا المحتوى قد يسمح مستقبلًا بمنافسة اللاعبين في حلبات ضخمة تحمل اسم الكولوسيوم.

منقبي بيانات آخرين عثروا على بيانات جديدة تؤكد صحة ما تم الوصول إليه من قبل، حيث تم العثور عليها من خلال الكود المصدري لتحديث Elden Ring رقم 1.07. وأشارت البيانات الى محتوى DLC محتمل سيحتوي على زعماء جدد أبراج وحصون قديمة.

اكتشف القائمون على البيانات الجديدة 30 علم لزعيم جديد، حيث تشير الى أن من 10 الى 15 زعيم من هؤلاء سيتمكن اللاعبين من القتال ضدهم ، كذلك تسريحات شعر جديدة للمقاتلين، و 16 شخصية غير قابلة للعب “NPC” و 6 فئات جديدة من الأسلحة التي لم يتم تحديدها بعد. وملعب كولوسيوم.

على كل حال. لا يوجد حتى الآن أي اعلان رسمي حول خطة اطلاق محتوى إضافي DLC للعبة. الا انه امر متوقع بشكل كبير ومع عالم اللعبة المفتوح. قد تكون هناك فرصة كبيرة لإضافة مناطق جديدة الى خريطة اللعبة على شكل محتوى إضافي في المستقبل.

ما هي توقعاتكم حول طبيعة المحتوى المقبل للعبة؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button