لعبة Syphon Filter 3 يبدو انها قادمة الى خدمة PS Plus Premium..

في الوقت الذي تستعد فيه سوني للكشف عن العاب PS Plus Premium و Extra منتصف الشهر الجاري، ظهرت لعبة Syphon Filter 3 على قائمة الالعاب الحاصلة على تصنيف عمري في كوريا.

تم اليوم رصد ظهور اللعبة بجانب عدد من الالعاب الاخرى الكلاسيكية ابرزها لعبة Ghost Trick، في اشارة واضحة الى انها ستتوفر ضمن العناوين الكلاسيكية المخصصة لباقة PS Plus Premium.

بهذا التصنيف، تنضم اللعبة إلى قائمة عناوين قديمة حصلت على تصنيف سابقاً والتي تبدو جاهزة للانضمام إلى الخدمة في المستقبل، حيث تشمل Ridge Racer 2 و Resistance Retribution و Dino Crisis و SoulCalibur: Broken Destiny. مع تصنيف Syphon Filter 3 الآن لـ PS5 و PS4، سيتم تضمينه بالتأكيد في تحديث خدمة جديد في المستقبل.

رغم ان الجزء الثالث لا يعد من اقوى اجزاء السلسلة، لكنه يكمل قصة “غابي لوجان” التي امتدت طوال الاجزاء السابقة مع Siphon Filter و Siphon Filter 2. وفي حال قدوم اللعبة بالفعل الى مكتبة العاي PS Plus Premium الكلاسيكية، فستمنح اللاعبين الجدد فرصة لمعرفة القصة الكاملة.

كنا نتمنى ان تحصل السلسلة على اعادة اطلاق كما تفعل الشركات الناشئة مع عناوينها الكلاسيكية القديمة ولكن يبدو ان سوني ستكتفي بطرح اللعبة ضمن العناوين الكلاسيكية فقط.

من المفترض ان يتم تحديث مكتبة العاب PS Plus Premium و Extra يوم الاحد 20 نوفمبر الجاري بينما من المفترض ان يتم الكشف عنها يوم الاربعاء 16 نوفمبر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button