الاعلان رسميا عن معرض Gamers’ Con 2018 في الشرقية و تاكيد حضور سوني و مايكروسوفت و نينتيندو..

اذا بعد النجاح الكبير الذي حققة حدث Gamers’ Con العام الماضي ها هو يعود الينا من جديد و هذه المرة في المنطقة الشرقيه بالمملكة العربية السعوديه في الفترة من 8 و حتى 10 مارس القادم.

الحدث سيتم اقامته في صالة المعارض في الظهران و سيكون مفتوح للاعلامين و كذلك للعامة الذين يمكنهم الحصول على تذاكر الدخول من خلال موقع ticketing box office حيث سيكون هناك تذاكر مخصصة لكل يوم من ايام المعرض الثلاثة او يمكنك شراء تذكرة شاملة للايام الثلاثة كما يظهر في الصورة المرفقة بالاسفل.

المعرض سيتم تنظيمة برعاية شركة خيال المتخصص في تنظيم المعارض و المؤتمرات بموافقة هيئة الترفيه في المملكة و سيشارك فيه شركات الالعاب الكبرى مثل سوني و مايكروسوفت و نينتيندو و لكن لا ندري ما اذا كانت هناك شركات اخرى مثل يوبي سوفت و اكتفجين و سكوير انكس و غيرها من شركات تطوير الالعاب ستتواجد في الحدث ام لا و قد تتضح الصور اكثر خلال الفترة القادمة.

في الفترة الحالية الحجوزات مفتوحة للزوار و كذلك لمن يرغب باستعراض منتجاته الخاصة في المعرض حيث سيكون هناك غرف مخصصة يمكن لاصحاب المنتجات حجزها بسعر 3000 ريام من اجل استعراض منتجاته امام الزوار و ايضا يمكن حجز طاولة خاصة للفنانين و اصحاب الحرف بسعر 600 ريال.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول المعرض خلال الايام القليلة القادمة ان شاء الله فكونوا معنا..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock