مشاعر الحزن تملئ قلوب اللاعبين بعد الكشف عن عرض الحلقة الاخيرة من لعبة TWD: The Final Season 😭..

صناعة ألعاب الفيديو مليئة بالالعاب التي تدخل قلب اللاعب من دون استئذان بحيث تجعلنا نتعلق بها حد الجنون و نتمنى بقاءها و استمراريتها إلى الأبد, احد هذه الألعاب هي سلسلة The Walking Dead.

اليوم كشف فريق Telltale Games عن عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير للعبة TWD: The Final Season و الذي يأتينا بعنوان “Take Us Back” , لن أقول بأن العرض مؤثر و سيجعلكم تجهشون بالبكاء و لكنني لا زلت لا أصدق بأن هذه السلسلة فعلا ستلتقي بسد يعلن نهايتها مرة و إلى الابد.

بعد عرض هذا الإعلان و عبر منصة تويتر, تلقى حساب اللعبة الرسمي مختلف الردود من اللاعبين و جميعها كانت مليئة بالمشاعر الجياشة و المبكية فعلا حتى أن بعضهم يطالب الفريق بالعدول عن قرار و الاستمرار في تطوير مواسم أخرى للعبة كما تشاهدون بعض الردود أدناه.

شاهدوا عرض الإعلان عن الحلقة الاخيرة من الموسم الأخير للعبة The Walking Dead أعلاه 😭 و من ثم شاركونا مشاعركم تجاه الأمر برمته أدناه في قسم التعليقات و أخيرا نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات و حلقتها الأخيرة ستصدر في السادس و العشرين من الشهر الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button