مشاعر الحزن تملئ قلوب اللاعبين بعد الكشف عن عرض الحلقة الاخيرة من لعبة TWD: The Final Season 😭..

صناعة ألعاب الفيديو مليئة بالالعاب التي تدخل قلب اللاعب من دون استئذان بحيث تجعلنا نتعلق بها حد الجنون و نتمنى بقاءها و استمراريتها إلى الأبد, احد هذه الألعاب هي سلسلة The Walking Dead.

اليوم كشف فريق Telltale Games عن عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير للعبة TWD: The Final Season و الذي يأتينا بعنوان “Take Us Back” , لن أقول بأن العرض مؤثر و سيجعلكم تجهشون بالبكاء و لكنني لا زلت لا أصدق بأن هذه السلسلة فعلا ستلتقي بسد يعلن نهايتها مرة و إلى الابد.

بعد عرض هذا الإعلان و عبر منصة تويتر, تلقى حساب اللعبة الرسمي مختلف الردود من اللاعبين و جميعها كانت مليئة بالمشاعر الجياشة و المبكية فعلا حتى أن بعضهم يطالب الفريق بالعدول عن قرار و الاستمرار في تطوير مواسم أخرى للعبة كما تشاهدون بعض الردود أدناه.

شاهدوا عرض الإعلان عن الحلقة الاخيرة من الموسم الأخير للعبة The Walking Dead أعلاه 😭 و من ثم شاركونا مشاعركم تجاه الأمر برمته أدناه في قسم التعليقات و أخيرا نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا لجميع المنصات و حلقتها الأخيرة ستصدر في السادس و العشرين من الشهر الحالي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار