كوجيما يتحدث لأول مرة عن لعبة Abandoned الغامضة ويصف الامر بـ “المزعج”

من خلال بودكاست Brain Structure الذي اطلقه هيديو كوجيما عبر منصة سبوتفاي مؤخراً، تحدث لاول مرة عن لعبة الرعب الغامضة Abandoned والنظريات التي تتحدث عن ارتباطه بهذه اللعبة.

من خلال البودكاست (عبر VGC) المذكور والذي جمعهة في الحلقة الجديدة مع جيوف كيلي، قال كوجيما ان المتابعين يستمرون في ارسال صور ذلك الشخص المدعو “حسن” اليه، بينما يرسلون الكثير من الصور المزيفة.

يستمر المستخدمون في إرسال صور الي لهذا المدعو “حسن”. ما زالوا يرسلون لي صور مجمعة وصورًا مزيفة بشكل عميق، اخرها قبل عشرين يومًا، إنه حقًا امر مزعج..

يذكر ان لعبة Abandoned ومنذ الكشف عنها لاول مرة العام الماضي لم تحصل على اي تفاصيل سوى ذلك الفيديو القصير الذي عزز فرضيات انها مرتبطة بلعبة كوجيما الملغاة P.T.

كان من المفترض ان تحصل اللعبة على ديمو Prologue سيوضح ميكانيكية عمل اللعبة على جهاز بلايستيشن 5، وقد وعد المدعو حسن رئيس استديو Blue Box المطور للعبة بان يتم اصداره في وقت قريب مطلع هذا العام، الا اننا لم نحصل عليه الى يوما هذا.

رغم نفي كوجيما المتكرر حول ارتباطه بهذه اللعبة واستديو Blue Box الا ان هذا لم يمنع ان يتكون مجتمع على موقع Reddit يؤمن بارتباط كوجيما بهذه اللعبة الغامضة ويحاول ايجاد النظريات لاثبات ذلك وقد شهدت صفحة هذا المجتمع تفاعل كبير حتى انها تضم الان اكثر من 9 الاف شخص.

ما جعل المجتمع يؤمن بهذه النظريات هي ان كوجيما قد قام بنفس الخدعة قبل الكشف عن لعبة Metal Gear Solid 5. حيث ظهر لنا في البداية من خلال استديو يدعى Moby Dick وتم اصدار فيديو للعبة The Phantom Pain، وجعل المجتمع يدخل في حالة تخبط ولبس قبل ان يتضح ان هذا الاستديو مزيف ولا وجود له وان اللعبة التي تم استعراضها في الفيديو كانت Metal Gear Solid 5.

واضاف كوجيما من خلال حلقة البودكاست ذاتها:

لم أتحدث مع حسن مطلقًا، لم يتم إطلاق اللعبة بعد. لا أعتقد أن هناك الكثير يمكنه فعله أو قوله في هذه المرحلة. ولكن إذا أطلق اللعبة، فقد يتفهم الناس ذلك، لذا ربما ينبغي عليه الإسراع في إطلاقها.

ما زال مصير لعبة Abandoned غامض وغير معروف رغم ان سوني كان لها تعاون مباشر من اجل الترويج لهذه اللعبة من خلال اطلاق تطبيق خاص بها على جهاز بلايستيشن 5 الامر الذي يجعلنا بالفعل في حيرة من امرنا حولها وسر ثقة سوني باستديو مثل Blue Box.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button