عرض تشويقي جديد للعبة ستورم دايفرز من استيديو Housemarque, هل هذه لعبة باتل رويال جديدة..؟

يستعد استيديو Housemarque الذي قدم لنا لعبتي ريزو جان و نيكست ماكينا للكشف عن مشروعة الجديد لعبة ستورم دايفرز و المختلف هذه المرة عن العابه السابقة.

عرض تشويقي قصير قام استيديو Housemarque بنشره عبر االقناة الرسمية على اليوتيوب اليوم يعطينا نظرة خاطفة على لعبة ستورم دايفرز التي يبدو لي انها ستكون من العاب اطلاق النار بالمنظور الثالث و ظهور احد الشخصيات تتخفي خلف درع بينما شخصية اخرى تستخدم مركبة نفاثة من اجل الهروب من لما يبدو انه مجال كهرومغناطيسي مشابه لذلك المجال الذي تستخدمه لعية فورتنايت و PUBG لتقليل حجم الخريطة تدريجي, فهل مشروع Housemarque القادم سيكون بالفعل لعبة باتل رويال ؟

في كل الاحوال اللعبة سيتم الكشف عنها بشكل كامل في معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته الثلاثاء القادم 21 اغسطس و سيستمر لمدة 4 ايام و كما عودناكم سنكون معكم في تغطية كاملة لفعاليات المعرض من اليوم الاول فكونوا معنا..

 

  • تطورات حادثة “سرقة المحتوى” في موقع IGN بعد انتهاء التحقيقات..

ظهرت قبل عدة ايام حادثة غريبة عبر موقع IGN تدور حول اقدام احد المحررين المختصين في الموقع على سرقة محتوى من احد اليوتيوبر و استخدامه في قناة IGN الرسمية على اليوتيوب.

فيليب مويشين هو احد المحررين العاملين في قسم نينتيندو في مؤسسة IGN قام مطلع الشهر الماضي بنشر مراجعته الخاصة بلعبة Dead Cell على قناة IGN و لكن تفاجأنا بعد مدة قصير بظهور احد اليوتيوبر الجدد الذي يدعى ان قناة IGN قد قامت بنسخ محتواه و استخدامه على قناتهم الخاصة دون اي اذن و تم نسب العمل الى شخص اخر هو فيليب

بعد فترة قصيرة عندما لم يجد هذا اليوتوبر اي استجابة من المسؤلين في IGN قام بعمل فيديو لمقارنة محتواه الذي يظهر بتاريخ قديم مع محتوى قناة IGN الجديد و للاسف المحتوى كان مطابق و حتى الكلام هو نفسة فقط ببعض المنتجة البسيطة لتجنبة اكتشافه من قبل روبوتات اليوتيوب, اكمل قرأة التقرير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button