شركة Lionsgate تطمح لصنع لعبة ضخمة AAA لـ John Wick

هل سنرى "كيانو ريفز" في لعبة أُخرى؟

خلال تقرير الأرباح الخاص بالربع الماضي، صرح “جون فيلتهايمر” أن المديرين التنفيذيين في شركة Lionsgate قد اقترحوا فعليًا لعبة ضخمة مستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة John Wick والتي يُمثلها الممثل “كيانو ريفز”. ومن الواضح أن “جون فيلتهايمر” يخطو خطوات ثابتة بخصوص الامر.

صرح “جون فيلتهايمر” بعدم إرادته في قول المزيد عن لعبة John Wick، وهذا ببساطة يعود إلى مرحلة التطوير الخاصة بالمشروع والتي لا تزال مبكرة للغاية. وعلى أي حال يريد أن تخرج اللعبة المقترحة إلى النور في وقت ما وهو يسعى ليرى المعجبون شخصية John Wick في لعبة AAA (لعبة بميزانية ضخمة).

لا أريد أن أسبق الأمور هنا، لكننا نعتقد أن هناك لعبة AAA كبيرة يمكن صنعها من John Wick ولقد قدمنا ​​مقترحات. نحن بالتأكيد مهتمون بالمضي قدمًا بهذا الأمر، لكنني لا أريد أن أقول أي شيء آخر عن ذلك في الوقت الحالي.

سلسلة “جون ويك” دومًأ كانت مميزة بقصتها الرائعة وقوة الأكشن الموجود بها. وفكرة إنتقال الفيلم إلى لعبة لا شك أنها فكرة رائعة. بالإضافة الى ذلك. تحتاج ألعاب الأفلام دومًا إلى أفكار فريدة من نوعها لتجنب أي ملل ممكن حدوثه. تحدث اخفاقات دومًا مع المشاريع المستوحاة من الأفلام. نتمنى أن تتعامل Lionsgate بحذر مع أي مشاكل من هذا النوع.

ليست هذه أول مرة سنرى فيها الممثل “كيانو ريفز” في لعبة فيديو. رأيناه في 2020 في Cypberpunk 2077 وتميز بحضور ممتاز واستثنائي في أحداث اللعبة بشخصية “جوني سيلفرهاند”. لا نحتاج إلى تنبيهك بأن اللعبة لا تزال بعيدة جدًا عن أيدينا وسنحتاج إلى الانتظار لوقت لا بأس به للإفراج عن معلومات ملموسة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button