اشعر كأنّك “جون ويك” مع لعبة John Wick Hex القادمة للبلايستيشن 4 قريباً..

لعبة John Wick Hex هي اللعبة الأمثل في حال كنت تريد تخيل نفسك كـ “جون ويك”، ذاك الرجل القوي الذي يستطيع قتل كل من يقف طريقه بأيّ شيء على يمينه او يساره. كانت اللعبة أحد حصريات متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي وصدرت لأول مرة في أكتوبر العام الماضي لكن اليوم تم الإعلان عن موعد إطلاقها على الأجهزة المنزلية وتحديداً البلايستيشن 4.

لقد أعلن استديو Bithell Games المُطور لها و Good Shepherd Entertainment الناشرة لها ببيان صحفي أنّ John Wick Hex ستصدر على البلايستيشن 4 في الخامس من مايو بسعر عشرين دولار أمريكي. بجانب ذلك علمنا أنّهم تعاونوا مع فريق Ant Workshop لإعادة تصميم اللعبة وتقديم أسلوب لعب سلس على وحدة تحكم الجهاز. ادناه ستجدون العرض التشويقي الاول لها على منصة سوني ويظهر لكم رسومات اللعبة الجميلة وما ينتظركم.

يمكننا القول أنّ اللعبة هي عبارة عن مزيج بين XCOM و Superhot لكن ضمن عالم البابا يوغا. متوسط تقييمات اللعبة على البلايستيشن 4 هو أربعة وسبعين من مائة بناءً على خمسة وخمسين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. للأسف كيانو رييفز لم يقم بعمل أداء صوتي للشخصية الرئيسية في اللعبة لكن هنالك أسماء كبيرة ضمن John Wiick Hex مثل إيان ماكشان و لاندس ريديك الذان يعتبران شخصيات أساسية بالأفلام، هنالك أيضاً الممثل الصوتي الشهير جداً تروي بيكر الذي سيلعب دور الشرير هيكس.

هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم حول اللعبة بالتعلقيات ادناه!

اقرأ ايضا:  لعبة Sherlock Holmes: Chapter One قادمة بترجمة عربية على جميع الأجهزة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock