بفضل مبيعات لعبة Elden Ring, أرباح المطور FromSoftware ترتفع بنسبة 1100%..

مبيعات لعبة Elden Ring تصل إلى ارقام فلكية وتساهم في رفع ارباح الناشر بما يصل إلى اكثر من 1000% حسب اخر الإحصائيات المعلن عنها.

شاركناكم خلال الساعات الماضية العديد من أخبار لعبة السولز Elden Ring التي تعتبر المرشح الأول لنيل لقب الـ GOTY في حفل توزيع جوائز لعبة هذه السنة.

النجاح والإقبال الكبيران الذي حققته لعبة Elden Ring في جميع أنحاء العالم. أدى بالمقابل الى ارتفاع هائل في أرباح الشركة الأم مجموعة Kadokawa. حيث يعتبر استديو FromSoftware جزء منها.

وحسب اخر الإحصائيات فقد بلغت مبيعات لعبة Elden Ring أكثر من 16 مليون وحدة عبر جميع المنصات، ومن غير المستبعد أن تكون اللعبة الأكثر مبيعًا خلال عام 2022. فقد عزز أداء اللعبة المذهل في مبيعاتها الدخل التشغيلي لمجموعة Kadokawa Group المالكة لاستديو التطوير.

وفقًا لآخر تقرير أرباح لشركة Kadowkawa. ارتفع صافي مبيعات الشركة إلى 17.137 مليار ين ياباني، بزيادة قدرها 255٪ عن الأشهر الستة الماضية. وارتفع بالمقابل الدخل التشغيلي الى أكثر من 1110٪. أي ما يعادل 7.592 مليار ين مقارنة بـدخل تشغيلي قدر بـ 623 مليون ين العام الماضي.

مؤخرًا.. استثمرت كل من Sony و Tencent في استديو FromSoftware. حيث اشترت كلا الشركتين حصة 30 ٪ من المطور من أجل المساعدة على تمويل مشاريع تطوير الألعاب الجديدة.

 التقارير نفسها أشارت الى أن استديو FromSoftware بعد نجاح لعبته على المستوى التجاري. يخطط الآن إلى التوجه ليصبح ناشر ألعاب بشكل أكبر خلال الفترة القادمة ويخطط لكي يقوم بنشر ألعابه بنفسه بدلاً من التعاون مع شركات طرف ثالث أخرى.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button