مصدر موثوق: مايكروسوفت تعمل على وحدة تحكم جديدة محسنة من أجهزة Xbox

اقتربنا من الوصول الى منتصف جيل أجهزة وحدات التحكم المنزلية. وعلى ما يبدو فإن شركة مايكروسوفت تعمل في الخفاء على تطوير نسخة محسنة قد تكون وحدة تحكم محسنة أو “Pro” أو “Elite” من أجهزة Xbox.

هذه المعلومات تأتينا من خلال الإعلامي والمسرب Jez Corden خلال حلقة جديدة من بودكاست The Xbox Two Podcast. وهو وكذلك حرر لدى موقع Windows Central. حيث كشف في آخر حلقة أن لديه معلومات من مصادر داخلية تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على وحدة تحكم Xbox جديدة.

المطلع Corden أكد أنه على إطلاع بالأسماء المشفرة لوحدات التحكم الجديدة التي تعمل عليها مايكروسوفت. مؤكدًا في نفس الوقت أنها ستكون وحدات تحكم وسيطة وليست جيلًا جديد بالكامل. وهنا من المحتمل أن يكون جهاز محسن جديد مثل “Xbox Series X Pro” على سبيل المثال.

وفقًا للصحفي. فإنه لا يجب توقع صدور وحدات التحكم المنزلية الجديدة قبل نهاية العام المقبل 2023. وهذه المعلومات جاءت بناءً على تصريحاته في الحلقة 240 من بودكاست Xbox Two التي تطرق فيها الى عدة مواضيع أخرى في مجال الصناعة.

على كل حال. ليس من المستبعد حصول ذلك خلال نهاية العام المقبل، أو قد يكون في بدايات عام 2024. حيث اقتربنا بالفعل من منتصف الأعمار الافتراضية لوحدات التحكم الحالية سواء بلايستيشن 5 او أجهزة Xbox Series X / S.

شاركونا آرائكم حول الموضوع من خلال التعليقات بالأسفل أدناه!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button