مايكروسوفت تعترف بإطلاق Halo Infinite السيء وتصفه “بالمتعثر”..

خرجت مايكروسوفت بتصريح غريب بعض الشيء من خلال رئيسها مات بوتي. حيث قال هذا الأخير أن إطلاق لعبة Halo Infinite كان سيئا للغاية واصفاً إياه بالمتعثر.

رئيس شركة مايكروسوفت مات بوتي أجرى مقابلة عبر منصة يوتيوب نقلها موقع GameSpot. تحدث فيها عن الإطلاق السيء للعبة Halo Infinite واصفًا إياه بالعداء الذي يتعثر ويسقط قبل خط النهاية. رأيه هذا كان يماثل آراء الأغلبية عند إطلاق اللعبة قبل عام تقريبا.

مايكروسوفت اتبعت نظام مختلف مع اللعبة عند إطلاقها، حيث قامت أولاً بإصدار طور اللعب التعاوني وبعدها بأيام تبعه طور القصة. على الجهة الأخرى كان من المفترض أيضا اطلاق مجموعة من أطوار اللعب الأخرى ولكن هذا لم يحدث.

مات أكد أن اللعبة حظيت بقاعدة جماهيرية ضخمة عند الإطلاق، حيث وصل مجموع لاعبيها في أيامها الأولى الى ما يزيد عن 20 مليون لاعب. لكن هذا الإنجاز تمثل بعمل اكثر من 100 مطور على اللعبة في منازلهم خلال فترة جائحة كورونا، وتابع:

في هذه الأيام، مع لعبة مثل Halo، يعد شحن اللعبة مجرد البداية. يجب أن تكون هناك خطة لاستدامة المحتوى؛ يجب أن تكون هناك خطة للمشاركة المستمرة المنتظمة. وقد أخفقنا في تنفيذ الخطة بشأن ذلك شكراً للاعبين لبقائهم معنا خلال هذا.

نحن نعلم أن هناك طلبًا أكبر بكثير وهناك الكثير الذي يمكننا تقديمه. هذا هو تركيزنا الآن … على جودة الحياة للعبة والحصول على إيقاع منتظم للمحتوى، والعودة إلى ذلك.

في أخبار أخرى، تم استعراض تقنية تتبع الأشعة القادمة للعبة خلال حدث AMD. المفاجأة أن اللاعبين لم يعجبهم ما رأوه لأنه وبحسب رأيهم لم يلاحظوا أو يجدوا التغيير مطالبين الشركة ببذل جهد أكبر، للتفاصيل..

ما هو رأيكم بما صرح به مدير شركة مايكروسوفت بشأن إطلاق اللعبة؟، هل توافقون مات بوتي الرأي، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button