لعبة Halo Infinite ستحصل على تقنية تتبع الأشعة.. لكن لا أحد مهتم!!

ستحصل لعبة Halo Infinite على تقنية تتبع الأشعة، ولكن الكشف عن هذا الخبر لم يهتم له أحد من اللاعبين. السبب في ذلك يعود إلى أنه لا يوجد العديد من اللاعبين في اللعبة كما كانت حين إطلاقها سواء كانت تحت تأثير التقنية أو بدونها.

يوم الأمس كنا على موعد مع حدث خاص بشركة AMD. حيث كشفت من خلاله الشركة عن بعض القطع الإلكترونية والرقاقات القادمة الخاصة بها. خلال الحدث أيضا تم الكشف عن قدوم تقنية تتبع الأشعة للعبة Halo Infinite وهو ما لم يعجب اللاعبين.

كما تشاهدون هنا أدناه، الاختلافات التي تظهر عند تطبيق التقنية لا يمكن ملاحظتها أبداً. هذا الأمر أزعج اللاعبين مطالبين مايكروسوفت وفريق التطوير ببذل مجهود أكبر لجلب تقنية يتم فعلاً ملاحظتها.

من جهة أخرى، لعبة Forza Horizon 5 هي الاخرى ستحصل على هذع التقنية ولكن بتطبيق أفضل من halo بكثير. بالفعل تقنية قوية تثبت جمال ألعاب السيارات تحديداً عن غيرهم من الألعاب. للمزيد من التفاصيل هنا.

بالعودة إلى شركة AMD، فقد أطلقت صاروخها التحذيري تجاه منافسها الأبدي Nvidia. حيث أعلنت ليلة الأمس عن عن معمارية RDNA 3 وفئة بطاقات AMD RX 7000 الرسومية الذي يدعم نفس المعمارية.

جاءت هذه الإعلانات بالتزامن مع حدث AMD في لاس فيغاس بعنوان “معا نحن نقدم ألعابنا” أو “together we advance_gaming”. حيث تم الإعلان من خلاله عن العديد من المنتجات والإعلانات المتعلقة باللاعبين.. ومن أجل عدم الإطالة عليكم.. يمكنكم إيحاد ملخص لأهم ما جاء في الحدث هنا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button