هل ستتفوق Ragnarok على God of War 2018؟ اليكم التوقعات..

حتى الان، لم تصدر لعبة God of War Ragnarok ولكن هناك الكثير من المعلومات التي اصبحت مكشوفة حول اللعبة وهذه المعلومات ربما تجعلنا الى حد ما قادرين على وضع بعض التوقعات حول مدى تفوق اللعبة على الجزء السابقة God of War 2018.

في البداية، دعونا نتحدث عن العروض التي صدرت للعبة Ragnarok والتي استعرضت لنا اسلوب اللعب والتحسينات الكبيرة التي حصلت عليها اللعبة لتضيف المزيد من المتعة على ما حصلنا عليه في الجزء السابق. هناك نظام قتال تم توسيعة والاسلحة اصبحت متخصصة اكثر وتقدم قدرات اوسع ونظام ترقيات يضفي المزيد من الاثارة للمعارك القتالية.

ايضا اتريوس اصبح شخصية مستقلة نوعا ما واصبح لديه قدراته التي يمكن ان يكون لها تأثير في القتال والدفاع عن كريتوس في كثير من المواقف.

ايضا الرسومات رغم ان اللعبة قد تم تطويرها من اجل ان تعمل بشكل سلس على جهاز بلايستيشن 4 في الاساس، الا انها حصلت على تحسينات بصرية واسعة وتحسين كبير في نظام الحركة والاخراج السينمائي وهذا عامل اخر سيجعل اللعبة تتفوق على سابقتها.

من حيث التقييمات فقد حصلت Ragnarok على تقييم تراكمي 94/100 وهو نفس التقييم الذي حصلت علية لعبة God of War 2018. وهذا ربما يكون دليل واضح ان جميع من اعجبوا بالجزء السابق سيجدون نفس المتعة ان لم تكن اكثر في الجزء الجديد.

لا اريد ان انسى قصة اللعبة والاحداث التي ستضع النقاط على الحروف وتجيب على الكثير من التسائلات التي بقيت دون اجابة بعد انتهاء الجزء السابق 2018، لذلك ستشعر بمتعة التجربة القصصية عندما تبدأ برؤية الاجابات تظهر امامك باحداث تم اخراجها بطريقة احترافية لتكتمل الصورة.

اعتقد ان هذه المعطيات كافية لتجعلنا نجيب على السؤال الذي طرحناه في بداية هذا المقال، هل ستتفوق Ragnarok على God of War 2018؟ نضيف على كل هذه المعطيات، رأينا الخاص كنقاد تمكنا من تجربة اللعبة حيث تمكن بعضنا من انهائها وبكل سهولة كانت اجابتهم “نعم ستتفوق عليها..”.

بقي ان يتمكن الجميع من تجربة اللعبة عندما تصدر بعد غداً الاربعاء ويشاركوننا ارائهم حولها وما اذا كانت تتفوق على الجزء السابق ام لا! وحتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم الاولية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button