التقييم العمري للعبة Bayonetta 3 يبدو أنه يشير إلى توسعة!

يبدو أنها قيد التطوير منذ وقت كبير

التصنيف العمري ESRB منذ بدايته وعن طريق الخطأ يُسرب لنا بعض المعلومات لمستقبل أي عنوان، هذا ما حدث مع Bayonetta 3 والذي يشير إلى محتوى DLC في المستقبل، ظهر هذا بطريقة غير مباشرة مرتبطة إلى حد ما بعمليات الشراء داخل اللعبة.

عمليات الشراء في Bayonetta 3 إلى بعض العناصر التجميلية لبعض الشخصيات، ولكن بدا الأمر وكأنها ستتطلب أموال حقيقية مما يُشير الآن قدوم إضافة جديدة إلى اللعبة، المفاجأة أننا رأينا تلك الأشياء قبل ظهور اللعبة واعتقدنا في البداية أنها عمليات شراء طبيعية ومدفوعة ولكن بعد إصدار Bayonetta 3 ثبت أن هذه الأفكار خاطئة، ولم يتم العثور على عمليات شراء داخل اللعبة .

إذا ثبت أن هذا صحيح، فهذا يعني أن تصنيف ESRB للعبة يعني أن الـ DLC (الإضافة) قيد التطوير لفترة كبيرة، حيث تم هذا التصنيف اللعبة قبل بضعة أشهر من إطلاق اللعبة، ولكن لا تأخذ التسريبات على محمل الجد، هذا لا يؤكد بشكل مباشر أن اللعب ستحصل على DLC في المستقبل القريب، ولكن من الممكن تمامًا أن يكون لدى مطوري Bayonetta 3 المزيد من المحتوى المخطط للعبة.

خلال الفترة الأخيرة، تحدث استوديو PlatinumGames عن رؤيتهم الخاصة للجزء الجديد في السلسلة، والتي كانت شبه مفتوحة، لذلك يمكن أن يضيف أي DLC في المستقبل المزيد من المغامرة. لا تنسى اللعبة متوفرة للشراء بشكل حصري على منصة Nintendo Switch.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى