فتح الطلب المسبق للعبة Black Ops 4 و لا وجود لنسخة السويتش و الكشف عن غلاف اللعبة..

بعد الاعلان مباشرة عن Call of Duty: Black Ops 4 قبل ساعة من الان فتح كل من موقع Amazon US و GameStop باب الطلب المسبق للعبة و التي ستتوفر في 12 اكتوبر من هذا العام.

الملفت في الامر ان النسخ المتوفرة هي للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لم تظهر نسخة السويتش التي تحدثت الشائعات عن احتمالية الاعلان عنها مع نسخة المنصات الاخرى و لكن هذا لا يضع نهاية لفرصة ظهور اللعبة على جهاز نينتيندو و قد نرى اعلان منفصل في وقت اخر في المستقبل ربما.

ايضا الشيء الاخر الملفت هو صورة الغلاف التي تم وضعها للعبة و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل و لكن لا ندري ما اذا كانت هذه هي الصورة النهائية ام مجرد صورة للتعريف باللعبة فقط و يبدو اننا سننتظر حتى 17 مايو القادم لنعرف اكثر حول اللعبة و لكن لا تنسوا مشاهدة العرض التشويقي للعبة هنا و الذي يحتوي على الكثير من المشاهد و التلميحات من طور القصة و الزومبي و كذلك الاونلاين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button