فتح الطلب المسبق للعبة Black Ops 4 و لا وجود لنسخة السويتش و الكشف عن غلاف اللعبة..

بعد الاعلان مباشرة عن Call of Duty: Black Ops 4 قبل ساعة من الان فتح كل من موقع Amazon US و GameStop باب الطلب المسبق للعبة و التي ستتوفر في 12 اكتوبر من هذا العام.

الملفت في الامر ان النسخ المتوفرة هي للبلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لم تظهر نسخة السويتش التي تحدثت الشائعات عن احتمالية الاعلان عنها مع نسخة المنصات الاخرى و لكن هذا لا يضع نهاية لفرصة ظهور اللعبة على جهاز نينتيندو و قد نرى اعلان منفصل في وقت اخر في المستقبل ربما.

ايضا الشيء الاخر الملفت هو صورة الغلاف التي تم وضعها للعبة و التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل و لكن لا ندري ما اذا كانت هذه هي الصورة النهائية ام مجرد صورة للتعريف باللعبة فقط و يبدو اننا سننتظر حتى 17 مايو القادم لنعرف اكثر حول اللعبة و لكن لا تنسوا مشاهدة العرض التشويقي للعبة هنا و الذي يحتوي على الكثير من المشاهد و التلميحات من طور القصة و الزومبي و كذلك الاونلاين.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock