المهام الجانبية في God of War Ragnarok تفوقت على لعبة The Witcher 3!

المهام الجانبية حظت بثناء النقاد

خلال اطلاعنا على مراجعات لعبة God of War Ragnarok. شاهدنا الكم الكبير من المديح للعبة بسبب مهامها الجانبية الرائعة.

إلا أن تعليقًا واحدًا أثار استجابة من مطوري Santa Monica Studio، غرد “جين بارك” من صحيفة واشنطن بوست الأسبوع الماضي أن المهام الجانبية للعبة قد تجاوزت تلك الموجودة في The Witcher 3 بالنسبة له.

في واقع هذا بيان مهم للغاية بالنظر إلى أن لعبة CD Projekt RED حظيت بالثناء بالإجماع على محتواها الجانبي، وفقًا لأحد مطوري God of War Ragnarok. فإن جعل المحتوى الاختياري أفضل من The Witcher 3 كان هو “الهدف حرفياً”.

قال قائد مدير الاستكشاف في المستويات Luis Sanchez إن الفريق “وضع كل شيء” في كل جانب من جوانب لعبة God of War Ragnarok. كتب المصمم الرائد Anthony DiMento أن “The Witcher 3 هي إحدى ألعابي المفضلة على الإطلاق” ، مضيفًا أن جعل المهام الجانبية أفضل من The Witcher 3 كان هدفًا فعليًا حدده عند صياغة محتوى جانبي حيث قال “لم يكن يبدو ممكنا، لكن هذا كان الهدف حرفيا.”

حققت اللعبة رقم قياسي جديد. بحيث أصبحت ثاني أعلى لعبة حصولاً على تقييمات عالية هذا العام خلف لعبة Elden Ring، ومنذ ظهور تقييماتها بدأ مجتمع اللاعبين يتساءل عن هوية اللعبة التي ستخطف لقب لعبة هذا العام بينهما.

اللعبة ستصبح متوفرة خلال يومين على PS5 و PS4 بشكل حصري، اخبرنا توقعاتك عزيزي القارئ عن اللعبة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button