الاخبار

لعبة Cyberpunk 2077 ستمكنك من التعديل على اظافرك وحتى اسنانك!

ربما اكثر ما يميز لعبة Cyberpunk 2077 بجانب عالمها الغني بالتفاصيل والمفعم بالحياة هو نظام التعديل على الشخصيات والذي بلغ حد ربما لم تصله اي لعبة ار بي جي عالم مفتوح حتى الان.

نحن نعلم ان اللعبة ستوفر لك فرصة بناء شخصيتك من الصفر تقريبا وهذا يعني التدخل في التعديل على كل شيء حتى لون وشكل اسنانك وايضا طول اظافرك نعم الى هذا العمق ستذهب بنا اللعبة حسب ما تم الكشف عنه اليوم من خلال صفحة اللعبة الرسمية على فيسبوك.

ربما يرى البعض ان هذا العمق في التعديل على الشخصية شيء ممتع ويعطي اللاعب فرصة ضخمة للتعديل على شخصيته لجعلها لا تشبه اي شخصية اخرى ولكن ما الفائدة من التعديل على اسنان شخصية لن تراها لوقت طويل في اللعبة كونها لعبة منظور اول وفي الاغلب لن تتمكن من مشاهدة الكثير من التعديلات التي تم وضعها في هذه الشخصية.

في كل الاحوال نحن نتطلع الى تجربة اللعبة عندما تصدر يوم 10 ديسمبر القادم على اجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس وان والحاسب الشخصي بينما ستكون قابلة للعبة على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 والسيريس اكس من خلال خاصية التوافق المسبق بينما اذا كنت تريد تجربة نسخة الجيل الجديد فعليك الانتظار لوقت ما من العام القادم 2021.

ايضا في يوم 19 نوفمبر الموعد الذي كان من المفترض ان تصدر فيه اللعبة قبل قرار تأجيلها سنحصل فيه على حلقة جديدة من سلسلة Night City Wire لنتعرف على المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة وربما تكون هناك مفاجأة يجهزها لنا مطوري اللعبة للتعويض عن موعد الاطلاق المؤجل.

هل تعتقد ان نظام بناء وتعديل الشخصيات في لعبة Cyberpunk 2077 يحتاج الى هذا العمق وهل تعتقد انك كلاعب ستستفيد من هذه التجربة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى