لعبة Final Fantasy XVI ستكون حصرية لمنصة PS5 لمدة 6 شهور..

كما كان متوقعاً، لعبة Final Fantasy XVI ستكون حصرية لمنصة بلايستيشن 5 لمدة 6 أشهر فقط. وهو ما تم التأكد منه من خلال عبارة تم رصدها في صورة اللعبة.

شهدنا خلال الأيام الماضية ظهور الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة Final Fantasy XVI من خلال عدة مقابلات تم اجراؤها مع مخرجها Hiroshi Takai. والذي كشف عن بعض التفاصيل المثيرة الجديدة من ضمنها تأكيد وجود نمط اللعبة +New Game.

مخرج اللعبة ومن خلال لقاء مع 4Gamer الياباني قال انه بعد انهاء اللعبة لاول مرة يمكن للاعب بدء لعبة جديدة مع نقل كل قدراته التي اكتسبها. بما في ذلك العناصر التي قام بجمعها وترقيتها بشكل كامل مضيفاً ان مستوى شخصية Clive في اللعبة الاولى سيبقى كما هو دون تغير عن بدء لعبة جديدة. بينما اكد ان الاعداء سيتم ضبطهم ليتكيفوا مع قدرات اللاعب الجديدة.

احد المصادر على تويتر حصل على نافذة إطلاق للعبة. حيث أنها ستصدر في صيف العام القادم 2023 وستكون حصرية على المنصة المذكورة لمدة 6 شهور كما نشاهد اعلاه.

في خبر آخر، تم الكشف عن معلومات جديدة. من ضمنها على سبيل المثال أن اللعبة اكتملت عملية تطويرها على نسخة بلايستيشن 5 بنسبة 95٪.

كما تم الكشف أيضا أن القصة ستمتد حوالي 35 الى 40 ساعة لعب.. وستصل الى أكثر من 70 ساعة مع المهام الجانبية. بالإضافة إلى ذلك سيكون هذا الجزء عبارة عن نقطة تحول حقيقية في تاريخ السلسلة, وستحتوي على 7 ممالك أو دول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button