لعبة Final Fantasy XVI ستحتوي على نمط لعبة +New Game ووضع هاردكور

لا جديد حول موعد الاطلاق!

شهدنا خلال الساعات الماضية ظهور الكثير من التفاصيل الجديدة حول لعبة Final Fantasy XVI من خلال عدة مقابلات تم اجرائها مع مخرج اللعبة Hiroshi Takai الذي كشف عن بعض التفاصيل المثيرة الجديدة من ضمنها تأكيد وجود نمط اللعبة +New Game.

مخرج اللعبة ومن خلال لقاء مع 4Gamer الياباني قال انه بعد انهاء اللعبة لاول مرة يمكن للاعب بدء لعبة جديدة مع نقل كل قدراته التي اكتسبها والعناصر التي قام بجمعها وترقيتها بشكل كامل مضيفاً ان مستوى شخصية Clive في اللعبة الاولى سيبقى كما هو دون تغير عن بدء لعبة جديدة. بينما اكد ان الاعداء سيتم اعادة ضبطهم ليتكيفوا مع قدرات اللاعب الجديدة.

Takai لم يذكر وجود نمط اللعبة +New Game لكن من خلال هذا الوصف الذي تحدف به خلال مقابلته يؤكد وجود نمط اللعبة المذكور.

Hiroshi Takai شاركنا ايضا المزيد من المعلومات حول اللعبة. ومدى التقدم الذي وصلت اليه عملية التطوير، والتي جائت على النحو التالي.

تفاصيل جديدة حول لعبة Final Fantasy XVI

  • اكتملت عملية تطوير اللعبة على نسخة بلايستيشن 5 بنسبة 95٪.
  • ستكون القصة حوالي 35 الى 40 ساعة.. وستصل الى أكثر من 70 ساعة مع المهام الجانبية.
  • سيكون هذا الجزء عبارة عن نقطة تحول حقيقية في تاريخ السلسلة, وستحتوي على 7 ممالك أو دول.
  • نهاية السنة قد تشهد الإعلان عن موعد إصدار اللعبة.

ايضا اكد فريق التطوير ان لعبة Final Fantasy XVI ستقدم مستويات صعوبة مختلفة يمكنها ان ترضي اذواق كل اللاعبين. احد هذه الانماط يدعى Story Focus والذي سيجعل اللعبة تبدو سهلة من اجل جعل اللاعب يركز على احداث القصة بشكل اساسي. ايضا سيقدم هذا النمط حسب وصف المطورين طريقة قتال سهلة حيث يمكن للاعب تنفيذ حركات كومبو بشكل تلقائي.

في المقابل سيكون هناك نمط لعبة صعوبة مرتفع يمكن ان يشكل تحدي للاعبين، الا ان المطور لم يكشف عن تفاصيل كثيرة حول هذا النمط.

فيما يتعلق بموعد اطلاق لعبة Final Fantasy 16 فلا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الان الا انه تم التأكيد على ان الموعد لن يخرج عن الصيف العام القادم.

كشفت سكوير انكس مؤخراً عن بعض التفاصيل حول عالم وشخصيات لعبة Final Fantasy XVI التي ستأخذنا هذه المرة الى ارض Valisthea التي تقع بين جبال من كريستال Mothercrystals التي تتلألأ بين العوالم الستة التي تحيط بها.

THE WORLD | FINAL FANTASY XVI | SQUARE ENIX

على مر الاجيال كان يذهب الناس الى المنارات من اجل الحصول على المباركة التي تقدمها لهم، وباستخدام اثير Mothercrystals يجعلهم يستحضرون سحر الذي سيجعلهم يعيشون حياة مريحة وغنية بينما كانت هناك قوى كبيرة تنموا حول هذه Mothercrystals.

لكن، في مرحلة ما، تبدأ اجواء السلام والامان هذه بالتعثر بعد ان تنتشر تلك الافة التي تهدد البلاد. تبدأ مخلوقات تدعى Eikons بالظهور حيث تسكن اجساد الرجال او النساء الذين يمتلكون قدرة على استدعائها.

هؤلاء الاشخاص يطلق عليهم اسم المهيمنون او Dominants، يتم التعامل معهم بشكل مختلف من منطقة الى اخرى. حيث يعتبرهم البعض بانهم اسيادهم ويعاملهم معاملة الملوك، بينما في مناطق اخرى يعتبرونهم اسلحة فتاكة يستخدمونهم في الحروب.

المطور سيكشف المزيد من التفاصيل حول Final Fantasy XVI في الفترة القادمة من ضمنها الاعلان عن موعد الاطلاق المرتقب بشدة من قبل عشاق اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button