بعرض تشويقي قصير.. BioWare تذكرنا بوجود لعبة Mass Effect الجديدة تحت التطوير

ربما نسينا أن اليوم هو N7 Day – التاريخ الذي يتم فيه الاحتفال بكل شيء يتعلق بسلسلة Mass Effect. لكن BioWare لم تنسى ذلك!

قام المطور اليوم بنشر ما يبدو أنه إعلان تشويقي صغير جدًا جدًا للعبة Mass Effect القادمة على وسائل التواصل الاجتماعي. يُظهر المقطع الذي تبلغ مدته 25 ثانية فقط لما يبدو انها محطة فضاء في مدار فوق كوكب يظهر عليه الغبار.

رغم ان الفيديو قصير لكن لابد أن يكون هناك الكثير من الاسرار والتلميحات المدفونة فيه ونحن على يقين من أن المعجبين الخارقين سوف يكتشفون ذلك على الفور قريباً. في غضون ذلك، قامت BioWare باصدار منشور عبر مدونة N7 Day، مليئة بالكلمات من الموظفين الرئيسيين.

لعبة Mass Effect التالية ما زالت بعيدة حتى انها لم تحصل على اسم نهائي. لكن من الجيد ان نرى الاستديو المطور يشاركنا تذكير بأن اللعبة ما زالت تحت التطوير.

الرئيس التنفيذي لشركة BioWare جاري مكاي صرح مؤخرًا أن الجزء الجديد من اللعبة سيدعم فقط طور اللعب الفردي “طور الحملة” وهي لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج.

لدينا فريق يعمل بجد لتخيل ما يخبئه المستقبل للعبة Mass Effect الجديدة ذات اللاعب الفردي.

ان تأكيد جاري مكاي بأن اللعبة المقبلة ستكون لعبة طور قصة فردي كانت مقصودة بشكل واضح. حيث لطالما عانى الناشر EA من تبعات اندفاعه نحو الألعاب الخدمة الحية متعددة اللاعبين. حيث فشل في معظمها. وقام بإلغاء العمل على الجزء الرابع من لعبة الرعب القصة Dead Space وقام بتفكيك الاستديو المطور لها.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button