مصمم الباتل باس في Fortnite ينتقل الى Naughty Dog

بلايستيشن تتخذ خطوات جدية في توسع نطاق تركيزها على عناوين الاونلاين والخدمة الحية، اخرها جلب مصمم الباتل باس في لعبة Fortnite الى استديو Naughty Dog.

في إطار تحضير بلايستيشن للعديد من العناوين الحية التي وعدت بها شركة سوني، وتستثمر فيها بشكل كبير. أعلن أندرس هوارد مؤخرًا الذي يعتبر أحد المخضرمين في لعبة الباتل رويال Fortnite عن انضمامه الى فريق تطوير Naughty Dog.

أندرس هوارد وعبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر. أعلن عن ذلك صباح هذا اليوم وبدا أنه متحمس جدًا لمغامرته الجديدة. حيث وكشف أنه انتقل الى سانتا مونيكا التي تعتبر المقر الرئيسي لاستديو التطوير Naughty Dog، وسيبدأ مهامه في استوديو جديد في غضون أسبوع واحد فقط.

قضى هوارد المخضرم السابق لدى شركة Epic Games ما يقرب من ثماني سنوات في العمل على Fortnite. حيث انتقل الى عمله الجديد كمصمم رئيسي لنماذج تحقيق الدخل في الالعاب. على سبيل المثال “Battle Pass” أو بطاقة المعركة التي تحقق الدخل للألعاب المجانية.

من المفترض أن يعمل هوارد على اللعبة الجماعية متعددة اللاعبين، والتي تم الإعلان عنها قبل عدة أشهر The Last of Us Factions. التي يعتبرها المطور Naughty Dog العمل الأضخم والأكثر سرية لديه. بالإضافة الى أنها ستكون مجانية في أغلب التقديرات.

يذكر أن هوارد قد صمم أيضًا العديد من الأنظمة الأساسية للعبة فورتنايت، بما في ذلك 12 موسمًا من المحتوى المباشر، وتطوير طريقة اللعب القابلة لجني الأرباح و Battle Pass XP. بالإضافة إلى أنه شارك في تأسيس فريق Epic’s Social.

هل تعتقد ان انضمام هوارد الهدف منه العمل على مشروع لعبة اونلاين Last of Us؟ وهل تعتقد اننا سنرى نموذج Fortnite يتكرر في لعبة Naughty Dog الجديدة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button