FIFA 22 تحتفل مع المسلمين بشهر رمضان المبارك بطريقتها الخاصة

بالتزامن مع دخول الشهر الفضيل، وفي لفتة جميلة قام بها حساب EA Sports الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالأمس، أعلن الناشر EA عن نيتة الاحتفال بشهر رمضان الكريم مع المسلمين من خلال لعبة FIFA 22 .

الاحتفال سيكون من خلال توفير طقم رياضي مصمم خصيصاً لأجواء وتقاليد شهر رمضان، وسيتم إهدائه الى جميع اللاعبين بشكل مجاني لكل من يرغب في الحصول عليه، حيث جاء الإعلان بصورة اللاعب السعودي الغني عن التعريف سامي الجابر مرتدياً الزي.

حيث ذكر البيان المرفق بهاشتاق #EASPORTSRamadan والذي تم الإعلان فيه عن هذه الهدية المقدمة للاعبين المسلمين:

من اللعبة العالمية إلى المجتمعات الإسلامية حول المعمورة، رمضان مبارك

EA SPORTS متشوقة من أجل رعاية دوري منتصف الليل الرمضاني. الآن إلعب مع طقم رمضان في داخل اللعبة وابقَ على تواصل من أجل أن تشاهد كيف يجمع رمضان وكرة القدم بين الناس مع بعضهم.

EA Sports FIFA

لقد مر اللاعبين العرب بأوقات عصيبة في حقبة مضت بسبب تجاهل الشركات العالمية للغة العربية ولشعائر المسلمين المقدسة عموماً، ولكن خلال السنوات الأخيرة فقط بدأنا نشهد بدء في تغير الصورة النمطية للمسلمين مع ازدياد دائرة الاهتمام للمنطقة واللاعبين عموماً من قبل كبرى شركات تطوير.

نذكر متابعينا أنه تمت إزالة اللاعب دييجو مارادونا من لعبة FIFA 22 وتحديدا في طور FIFA Ultimate Team الذي يبدوا بأن عودته ستشهد فوضى كبيرة، حيث تم الحكم على شركة EA نهاية العام الماضي بسبب تفاوض الشركة مع الأشخاص الخاطئين من أجل حقوق استخدام اسمه وشخصيته بشكل كامل في اللعبة، حيث تم التفاوض مع المدير السابق لنجم كرة القدم الأرجنتيني ستيفانو سيسي.

بينما أصدر الناشر EA في وقت سابق بيان، تعلن فيه استبعاد المنتخب الروسي لكرة القدم وجميع الأندية الروسية من FIFA 22 و FIFA Mobile و FIFA Online وذلك بعد أيام فقط من إعلان هيئات إدارة FIFA و UEFA الرسمية أن المنتخب الروسي واللاعبين سيتم حظرهم حتى إشعار آخر

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار