شاهد بضعة ساعات من أسلوب اللعب في God of War Ragnarök

ساعات قليلة جدًا تفصلنا عن صدور وخوض واحدة من أروع القصص الملحمية خلال هذا الجيل، لعبة God of War Ragnarök. التي تعتبر خاتمة مسك بالنسبة لسنة مميزة مرت على أجهزة بلايستيشن.

لمن لا يريد الانتظار حتى موعد صدور اللعبة بإمكانه مشاهدة بضع ساعات كاملة من اللعبة بجودة عالية. رغم ذلك نحن لا ننصح بإفساد المتعة التي ستخوضها بكلا يداك، والانتظار حتى صدور اللعبة، أو حصولها على خصم مميز. لا ضير من أخذها من أحد أصدقائك المقربين😉.

تحذير: الفيديو بالأسفل يعتبر حرق كامل لأحداث اللعبة.

لعبة God of War Ragnarok ستكون متاحة للعب في تمام الساعة 12:00 منتصف الليلة القادمة (ليلة الثلاثاء – الأربعاء) 9 نوفمبر، بتوقيت الحساب الذي قمت بشراء اللعبة علية. لذلك سيكون هناك بعض المناطق التي سيتم فيها فتح اللعبة بشكل مبكر بسبب فارق التوقيت والذي سيكون كالتالي:

توقيت فتح لعبة God of War Ragnarok للعب

  • 12 صباحًا بتوقيت نيوزيلندا (9 نوفمبر)
  • 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية (9 نوفمبر)
  • 3 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (8 نوفمبر)
  • 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي (8 نوفمبر)
  • 11 صباحًا بتوقيت جرينتش (8 نوفمبر)
  • 12 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (8 نوفمبر)

فارق التوقيت بما يجعل اللعبة متاحة في بعض البلدان قبل التوقيت المحلي، لذلك ننصح بتجنب الانترنت خاصة قنوات اليوتيوب التي يمكن ان تبدأ بعمل بث مباشر لطريقة اللعبة والتي ستكون حينها قانونية لذلك ننصحك بتجنب (الحرق) خلال الساعات القليلة القادمة.

أيضا يمكنك الاطلاع على قائمة الجوائز “Trophies” الخاصة بلعبة God of War Ragnarok هنا في حال كنت من محبي تجميعها بحيث تكون مستعد لها منذ بداية انطلاقك في اللعبة.

كذلك يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة والخالية من أي (حرق) للقصة او احداثها، حيث حصلت على تقييم 9.5 من VGA4A.

هل انت مستعد لخوض مغامرة ثانية وأخيرة في العالم الاسكندنافي؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button