مميز

متجر ايبك جيمز: اليك افضل 5 العاب مجانية مع روابط التحميل المباشرة..

من بين الاشياء التي اشتهر بها متجر ايبك جيمز هي العروض المجانية التي يوفرها للمشتركين بشكل شهر وسنوي وايضا دائم، وهذا ما سنتحدث عنه هنا.

مع انطلاق متجر ايبك جيمز عام 2018، كانت هناك منافسة شرسة مع منصات مشابه ابرزها منصة ستيم التي تعد الاساسية للكثير من مستخدمي الحاسب الشخصي. رغم ذلك ومن خلال خطة اطلاق مدروسة تمكن المتجر الجديد المنافسة وبقوة وجذب الكثير من المستخدمين اليه.

الالعاب المجانية المتاحة عبر متجر ايبك جيمز

هناك العديد من الالعاب المجانية المتاحة عبر متجر ايبك، والتي تقدم تجارب لعب مختلفة ما بين الالعاب التعاونية والتنافسية وايضا العاب القصة.

في هذا التقرير سنتحدث عن افضل 5 العاب المجانية التي يوفرها لك المتجر على الحاسب الشخصي والتي يمكنك تحميلها بشكل مباشر.

1- لعبة فورتنايت

هي اولى العناوين القوية التي يمكنك الحصول عليها عبر متجر ايبك على الحاسب الشخصي. خاصة ان اللعبة تابعة في الاساس لنفس مالك المتجر.

تعد لعبة فورتنايت واحدة من اولى واقوى العاب الباتل رويال التي يمكن الحصول عليها بشكل مجاني، وهناك اكثر من 350 مليون شخص يلعبون اللعبة على المنصات المختلفة. حيث تقدم اللعبة تجربة تدمج ما بين اطلاق النار والبناء الامر الذي جعلها تتميز بين العاب الباتل رويال الاخرى المنافسة.

ايضا ما جعل اللعبة تصمد في المنافسة على مدار سنوات طويلة هو الدعم المستمر من المطورين بالمحتوى والتغيرات المثيرة وكذلك الفعاليات Events المستمر والواسعة النطاق. اضف الى ذلك التعاونات التي تتم مع الشخصيات والاعمال التلفزيونية والسينمائية.

حمل اللعبة

2- لعبة Rocket League

اللعبة التي انطلقت من خلال خدمة بلايستيشن بلس لتشق طريق الشهرة الى المنصات الاخرى. اللعبة مجانية متاحة عبر متجر العاب ايبك جيمز للتحميل واللعب.

Rocket League تقدم تجربة لعب كرة القدم ولكن باستخدام السيارات، حيث يمكن للاعبين المنافسة في فريقين يتكون كل فريق من لاعبين وعلى كل فريق تسجيل الاهداف باستخدام كرة عملاقة في مرمى الخصم.

ايضا تدعم اللعبة نمط اللعب الجماعي، حيث قام المطورون بإضافة أنماط وساحات جديدة كملعب الهوكي وكرة السلة، وقد بلغ عدد اللاعبون أكثر من 40 مليون لاعب، ولدى اللعبة سلسلة من البطولات تُقام سنويًا.

حمل اللعبة

3- لعبة Roller Champions

تزلجوا وحاوروا وارتقوا نحو المجد في ‎Roller Champions. اكتشفوا لعبة رياضية مجانية لا مثيل لها بنمط الطور التنافسي للفرق! مرحباً في عام 2032. تُبنى الملاعب في أنحاء العالم ويندفع المشجعون إلى المدرجات لإبداء إعجابهم بأبطالهم المعاصرين، وهم لاعبو Roller Champions.

إنهم ينطلقون بسرعة تصل إلى 100 كلم في الساعة ويعرقلون خصومهم ويتزلجون على الجدران ويحرزون الأهداف بينما يصيح آلاف المشجعين بأسمائهم.

حمل اللعبة

4- لعبة VALORANT

هي لعبة تصويب تكتيكي تعتمد على الشخصيات بنمط 5v5 وتدور على الساحة العالمية. تفوق على منافسيك بذكائك ومهارات لعبك للتألق بالاعتماد على القدرات التكتيكية ودقة تصويب الأسلحة والعمل الجماعي المتكيّف.

شارك بأسلوبك وخبراتك على ساحة تنافس عالمي. هاجم ودافع عن جانبك باستخدام دقة تصويب حادة وقدرات تكتيكية. ومع حصولك على حياة واحدة فقط كل جولة، ستحتاج إلى التفوق على خصومك بسرعة التفكير إذا أردت الحفاظ على حياتك.

حمل اللعبة

5- لعبة Destiny 2

لعبة جماعية وحركة مذهلة، تشمل عالم واحد متطور يمكنك الانضمام إليه أنت وأصدقاؤك في أي وقت وفي أي مكان مجانًا تمامًا.

اللعبة تقدم تجربة تعاونية تنافسية مع الكثير من المهمات والفعاليات التي يتم تحديثها بشكل مستمر. انغمس في عالم Destiny 2 لاستكشاف ألغاز النظام الشمسي وتجربة قتال التصويب من منظور الشخص الأول سريع الاستجابة. خصص مظهر حارسك وأسلوب لعبه بالعتاد الفريد وقدرات العناصر القوية. استمتع بقصة Destiny 2 السينمائية، وانضم إلى تحدي المهمات التعاونية والعديد من الأوضاع التنافسية وحدك أو مع الأصدقاء. حمّلها اليوم مجانًا وسجّل أسطورتك بين النجوم.

حمل اللعبة

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button