لعبة Sonic Frontiers تصل إلى 30 إطار فقط على Xbox Series S

خيبة أمل تصيب لاعبي المنصة

لعبة Sonic Frontiers قد صدرت منذ أيام على جميع المنصات المعنية ولكن بالنسبة للاعبي XBOX Series S يبدو أنهم ليسوا بنفس الحماس الذي كانوا عليه قبل الإصدار بسبب أول خيبة أمل حقيقية في اللعبة.

نحن نعلم أن مطور اللعبة أكد أن اللعبة ستصل إلى 60 إطار في الثانية بأريحية، ولكن كما توقعت عزيزي القارئ .. هناك مشاكل في الأداء.

لعبة Sonic Frontiers وصلت فقط إلى 30 إطار في الثانية. لم يجد أي من اللاعبين وضع أداء أو أي خيارات لدفع الإطارات بعض الشيء، عانى من هذه المشكلة للأسف جميع لاعبي المنصة وبالفعل نشروا شكواهم على موقع Reddit و تويتر، وإن كنت تعاني أنت أيضًا من نفس المشكلة، لحسن الحظ يوجد حل وقد يكون مجرد الدخول وإلقاء نظرة على إعدادات Xbox Series S الخاصة بك وتغيير بعض الأشياء.

تواصل الكثير مع دعم Sega بشأن أداء Sonic Frontiers، واقترحت الشركة هذا الحل بل وأشارت إلى سبب المشكلة المتمثلة في شاشات الـ 4K. إن كنت تمتلك شاشة 4K فقد يكون هو السبب وراء أداء اللعبة الضعيف، كل ما عليك فعل التوجه مباشرةً إلى إعدادات العرض وتغييرها إلى دقة 1080p، من المفترض بعدها أن تعمل اللعبة بمعدل 60 إطار في الثانية.

لا نعلم حتى اللحظة بتأثير الطريقة، هل الحل دائم؟ أم هو مؤقت لحين صدور تحديث قادم من شأنه إضافة بعض التغييرات في دقة العرض الأداء، سنكتشف مع مرور الوقت.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button