الاخبار

سوني: المزيد من حصريات البلايستيشن 5 سيكشف عنها خلال هذا العام..

انقضى قبل لحظات معرض CES 2020 و خلال مؤتمر شركة سوني فيه تم الكشف عن بعض المعلومات المثيرة بشأن جهاز البلايستيشن 5, اولى هذه المعلومات كانت الكشف رسميا عن شعار الجهاز و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

الممثل الرسمي لشركة سوني و مديرها التنفيذي في معرض CES 2020 جيم رايان كشف عن بعض المعلومات الهامة لجهاز البلايستيشن 5 و الطريقة المتبعة تدريجيا في الكشف عنه و عن كل ما يتعلق به, الجهاز سيصدر في نهاية العام الحالي, لذلك من الطبيعي جدا ان تتأنى الشركة في الحديث عنه و عن العابه كون ان موعد اطلاقه ما زال بعيدا جدا.

جيم صرح بما يلي ذكره عن خطة الكشف عن الجهاز قائلا ما يلي :

المزيد من المعلومات الجديدة عن الجهاز و العابه ستكشف عنها تدريجيا خلال اشهر هذا العام, نحن نتطلع لذلك في الشركة خصوصا فيما يخص محتوى الجهاز و مستقبل الالعاب الصادرة عليه.

العناوين الصادرة على الجهاز ستلعب دورا مهما و رئيسيا من خطة الاطلاق و الترويج له كما صرح جيم, و بعد هذا التصريح بدأت مختلف الاشاعات بالظهور منها ما يقول بأن هناك حدثا سويا ستعلن فيه سوني عن بعض المواصفات الخاصة بجهاز المقبل.

و لكن, بالنظر الى طريقة تعامل الشركة مع العام الفائت و تجنبها لأكبر المعارض مثل معرض E3, ننوه بأنها لن تقوم بفعل الامر ذاته مع معارض هذا العام, لذلك يتوقع ان يكون معرض E3 2020 هو ما ستركز عليه الشركة من ناحية الكشف عن اهم المعلومات و العناوين الخاصة بالجهاز.

حتى ذلك الحين ما هو رأيكم متابعينا بشعار الجهاز المألوف طبعا, و ما هي توقعاتكم لخطة الكشف عن كل ما يتعلق بالجهاز من شركة سوني, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock