لعبة Back 4 Blood.. تحصل على المحتوى الثالث “نهر الدماء”

River of Blood

 في نهاية العام الماضي، صدرت لعبة الرعب والبقاء وإطلاق النار التعاونية Back 4 Blood على جميع المنصات الرئيسية. حيث أشاد بها الكثير من النقاد، إلا أن تقييمات اللاعبين تٌظهر بأنها لم تحصل على إعجاب الكثير من عشاق ألعاب الزومبي الكلاسيكية.

حصلت اللعبة على أول محتوى إضافي لها في شهر ابريل الماضي. حيث كان عبارة عن إضافات جديدة لكل من Cleaner و Ridden مع أنشطة تعاونية جديدة مليئة بالرعب والاثارة. بالإضافة الى أزياء و أسلحة حصرية شخصيات جديدة والكثير من الأشياء.

قبل قليل أعلنت كل من أعلنت كل مكن الناشر Warner Bros. والمطور للعبة Turtle Rock عن تفاصيل المحتوى القابل للتنزيل الثالث للعبة. يحمل اسم River of Blood “نهر الدماء” وسيتاح بشكل مجاني لأصحاب نسخ Back 4 Blood: Deluxe Edition و Back 4 Blood: Ultimate Edition. أو يمكن شرائه بشكل مستقل.

يتميز المحتوى الجديد “River of Blood” بحملة قصة جديدة، بالإضافة إلى أسلحة وإكسسوارات وخرائط جديدة. مع مهمة من خمس خرائط. حيث يسافر اللاعبون في اتجاه منبع النهر، حيث عليهم جمع نقاط إعادة الإمداد في نقاط معينة. وفي طريقهم سيواجهون العديد من الأعداء الجدد.

سيتم إطلاق وضع PvE co-op مع محتوى “River of Blood” ابتداءً من تاريخ 6 ديسمبر 2022 إلى 4 يناير 2023.

يذكر ان استديو Turtle Rock الذي قام سابقاً بتطوير لعبة Left 4 Dead استطاع فض شراكته مع شركة Valve خلال عام 2011 وبعدها أصبح يعمل على لعبة Evolve التعاونية التي مع الأسف لم تحظى بنفس النجاح والشهرة التي حققتها اللعبة الأولى، ومؤخراً  أعلنت شركة Tencent الصينية بشكل رسمي استحواذها على استديو Turtle Rock

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button