بعد يوم من صدورها.. God of War Ragnarok نسخة PS4 تتعرض للقرصنة!

بعد أن حصل مجتمع اللاعبين على مراجعات لعبة God of War Ragnarok المذهلة، أصبح عشاق السلسلة متحمسين أكثر من أي وقت مضى لتجربتها بعد صدورها بشكل رسمي بالأمس على أجهزة PS4 و PS5.

اللعبة التي عانت من التسريبات بشكل أزعج المطورين، لم يمضي على صدورها سوى يوم واحد أو بضع ساعات ان صح التعبير، حتى أشارت العديد من التقارير قبل لحظات الى تعرض اللعبة الى القرصنة.

بالطبع النسخة التي تعرضت الى القرصنة ليست نسخة الجيل الحالي PS5، بل نسخة الجيل الماضي على PS4 و PS4 Pro التي جاءت كذلك بحجم 84.33 جيجا بايت.

ومن المعروف للجميع أن جهاز بلايستيشن 4 يتعرض بشكل مستمر الى عمليات قرصنة قد تكون خطيرة. إلا أنها بالتأكيد غير قانونية، وذلك من أجل تشغيل الألعاب المقرصنة التي تعود بالسلب على شركات الألعاب ومطوري ألعاب الفيديو وكذلك اللاعبين.

نحن ننصح دائما ننصح بامتلاك النسخة الاصلية من اللعبة حيث تقدم التجربة الكاملة على عكس الالعاب الغير قانونية التي تفقد بعض المحتوى بينما تقدم مشاكل مزعجة في التجربة.

على كل حال.. حصلت اللعبة مؤخرًا على تحديث اليوم الأول الذي يعمل على تحسين تجربة اللعب وجعلها سلسلة وخالية من أي مشاكل تقنية او فنية، ابتدأ من واجهة المستخدم وصولاً الى نظام القتال.

يتضمن تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarök بعض الإصلاحات التي تم تفصيلها من المطور والتي تتضمن مجموعة متنوعة من أسماء المهام والوحوش والقدرات. لذلك، إذا كنت حريص على تجنب أكبر قدر ممكن من (الحرق)، ننصحك بعدم قراءة تفاصيل التحديث الكاملة. ومع ذلك، فإن استديو Santa Monica يحثك “بقوة” على تنزيل هذا التحديث قبل بدء اللعبة.

نحن قمنا بتلخيص الوظائف الأساسية للتحديث والتي يمكنك الاطلاع عليها في القائمة بالأسفل، بينما هناك المزيد من الوظائف التي تعمدنا عدم ذكرها لتجنب افساد تجربة اللعبة الكاملة.

خصائص تحديث اليوم الأول للعبة God of War Ragnarok

  • اصلاح بعض المشاكل التي تتسبب في حدوث انهيار Crash للعبة في بعض الأحيان.
  • اصلاح بعض المشاكل الفنية التي تظهر عند تشغيل خصائص الوصول.
  • اصلاح بعض المشاكل التي تؤثر على أداء اللعبة.
  • ضبط بعض خصائص اللعب، من ضمنها القتال، التقدم، تصفح الخريطة والقوائم، الكاميرا، بعض عناصر القصة.
  • تحسينات على على الخصائص الحسية واللمسية في وحدة تحكم بلايستيشن 5.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم الأربعاء 9 نوفمبر. أيضا سيكون هناك دعم كامل للغة العربية في اللعبة الامر الذي سيجعل تجربة تتبع القصة اكثر متعة وعمق للاعب العربي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button