شركة Razer تزيل الستار عن وحدة تحكم PS5 قابلة للتعديل – فيديو

قادمة مع جميع ميزات الـ DualSense

منصة PS5 حصلت منذ فترة على بعض الأشكال المميزة لوحدة التحكم، لكن من الواضح أن Razer تُريد الإنتقال بوحدات التحكم الخاصة بالمنصة إلى مستوى أكثر احترافية مع وحدة التحكم الجديدة Wolverine V2 Pro.

أزالت Razer الستار للتو عن Wolverine V2 Pro وهي مُصممة بشكل حصري لمنصة Playstation 5. هذا يعني تواجد ميزات DualSense من ردود الفعل العكسية والـ Adaptive Triggers وغيرها من الميزات. يُعتبر أهم ما تقدمه المنصة هي قابلية التعديل والتخصيص كيفما شئت. ولأن تلك الميزة ليست معتادة بشكل كبير في سوق وحدات التحكم، هي تأتينا بسعر 249.99 دولار.

السعر من الممكن أن يكون مرتفع بعض الشيء. الأمر يعود إلى صنع وحدة تحكم PS5 الذي يُعد شيء نراه لأول مرة من Razer للمنصة. الميزات ومدى التكنولوجيا والتخصيص المتواجدان في وحدة التحكم مرتفعة التكلفة وخصوصًا في ظل ارتفاع في أسعار الأجهزة والموارد حاليًا. لا تنسى أنها مرخصة بموجب برنامج ترخيص PlayStation الرسمي، مما يشير إلى موافقة سوني في وقت سابق من الكشف عن وحدة التحكم.

يُمكنك ضبط كُل زر في وحدة التحكم حيث تأتي مع ستة أزرار قابلة لإعادة التخصيص على الجانب الخلفي، وبذلك سنرى المزيد من الوظائف. رأينا هذا العام وحدة DualSense Edge من سوني ومن الواضح تمامًا أن Razer تتفوق بشكل ما بـ Wolverine V2 Pro. ولكن يجب المراعاة بأن وحدات التحكم هذه مسافتها أقصر نسبيًا في الوضع اللاسلكي.

لسنا بعيدين إطلاقًا عن Wolverine V2 Pro لجهاز PS5، فهي قادمة في 31 ديسمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button