خلال بضع ساعات.. سنلقي نظرة جديدة تمامًا على Hogwarts Legacy

سنأخذ جولة صغيرة في قلعة Hogwarts

نحن ننتظر دومًا أي شيء جديد عن Hogwarts Legacy، واليوم أعلن استوديو Avalanche Software عن مقطع جديد سيصدر اليوم للعبته ولكن بنظرة مختلفة تمامًا عن ما رأيناه بحسب تغريدة المطور الأخيرة.

يمكن لكل المنتظرين الاستمتاع بالمقطع في الساعة السابعة مساءً على قناة YouTube الرسمية للعبة Hogwarts Legacy وقناة Twitch للمطور. سنرى جولة صغيرة في قلعة Hogwarts، سيكون هناك أيضًا تفاصيل جيدة في جزء إنشاء الشخصية وواجهة المستخدم و “تعليمات” للقتال.

الجدير بالذكر أنه من خلال صفحة اللعبة على متجر بلايستيشن الرقمي، تظهر لعبة Hogwarts Legacy بأنها ستحتوي على مهمة حصرية على منصات بلايستيشن، ومع الأسف لا توجد أي تفاصيل عن نوع المهمة أو مدتها الزمنية، وبما أن الناشر WB Games لم يعلق بشكل رسمي حول هذا الأمر، فهذا يعني أن المهمة لن تكون بتلك الأهمية.

Chandler Wood وهو أحد أعضاء فريق التطوير الأمريكي Avalanche Software، أكد لمتابعيه أن المهمة المذكورة ستكون حصرية سواء على الجهازين بلايستيشن 5 أو بلايستيشن 4، ولن يتم ربطها بالطلبات المسبقة.

اللعبة كان من المقرر لها ان تصدر في شهر اكتوبر من العام الحالي قبل ان يتم الاعلان بتأجيلها ليصبح موعد الاطلاق في الخامس والعشرين من شهر فبراير (2) من العام القادم 2023 على اجهزة اكس بوكس بلايستيشن والحاسب الشخصي واخيرا نينتندو سويتش. أخبرنا توقعاتك حول اللعبة عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى